المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل وإصـابة 80 مجندا خـلال 15 ساعة في الساحل الغربي

خاص // وكالة الصحافة اليمنية // لقي 39 مجندًا مصرعهم وإصابة 41 من مجندي التحالف مع إعطاب وإحراق 3 اطقم ومدرعتين عسكريتين، بعد اشتباكات واسعة استمرت من التاسعة مساء أمس الجمعة حتى ظهر اليوم السبت في جنوب مطاحن البحر الأحمر وفي منطقة “المنظر” بالساحل الغربي.   وأكدت مصادر عسكرية خاصة “لوكالة الصحافة اليمنية” أن 39 قتيلًا […]

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


لقي 39 مجندًا مصرعهم وإصابة 41 من مجندي التحالف مع إعطاب وإحراق 3 اطقم ومدرعتين عسكريتين، بعد اشتباكات واسعة استمرت من التاسعة مساء أمس الجمعة حتى ظهر اليوم السبت في جنوب مطاحن البحر الأحمر وفي منطقة “المنظر” بالساحل الغربي.

 

وأكدت مصادر عسكرية خاصة “لوكالة الصحافة اليمنية” أن 39 قتيلًا وو41 جريحًا وتدمير ثلاثة اطقم ومدرعتين، هي أخر احصائيات المعارك والاشتباكات النارية التي استمرت حوالي 15 ساعة بين مسلحي التحالف وقوات الجيش واللجان الشعبية جنوب مطاحن البحر الأحمر حتى كيلو 14 جنوب خط الحديدة صنعاء وفي منطقة المنظر.

 

وقالت المصادر أن معظم خسائر التحالف كانت جراء استهدافهم بقذائف المدفعية وانفجار حقول الألغام، الأمر الذي فرق جموعهم ولاذ الناجون منهم بالفرار جهة الساحل الغربي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com