المصدر الأول لاخبار اليمن

الشاباك يحذر أهالي غزة من التعاون مع حماس.. ماذا يخشى؟

فلسطين المحتلة (وكالة الصحافة اليمنية) كشفت القناة الـ20 العبرية أن جهاز الشاباك حذر سكان قطاع غزة عبر مكالمات هاتفية، من نشر صور أفراد القوات الإسرائيلية الخاصة الذين شاركوا في عملية التسلل في خانيونس في الـ11 من الشهر الجاري. وذكرت صحيفة القدس المحلية أن عددا من المواطنين قد تلقوا اتصالات تحمل مقدمة رقم دولي يبدأ بـ(00960)، […]

فلسطين المحتلة (وكالة الصحافة اليمنية)

كشفت القناة الـ20 العبرية أن جهاز الشاباك حذر سكان قطاع غزة عبر مكالمات هاتفية، من نشر صور أفراد القوات الإسرائيلية الخاصة الذين شاركوا في عملية التسلل في خانيونس في الـ11 من الشهر الجاري.

وذكرت صحيفة القدس المحلية أن عددا من المواطنين قد تلقوا اتصالات تحمل مقدمة رقم دولي يبدأ بـ(00960)، وطلب منهم المتصل عدم التعاون مع حركة حماس في عملية البحث عن أفراد القوات الخاصة.

وكانت كتائب القسام نشرت الخميس الماضي، جزءا من تفاصيل التحقيق الذي توصلت إليه بشأن عملية تسلل القوات الخاصة شرق مدينة خانيونس، والتي أسفرت عن مقتل سبعة من كتائب القسام أبرزهم القيادي نور بركة.

وفرضت الرقابة العسكرية الإسرائيلية تعميما بعدم نشر أو تداول الصور والمعلومات التي نشرتها كتائب القسام. وبالتزامن مع ذلك أغلقت إدارة موقع “فيسبوك” العشرات من صفحات النشطاء الفلسطينيين الذين نشروا صور الوحدة الخاصة الإسرائيلية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com