المصدر الأول لاخبار اليمن

أبناء المهرة يطالبون بتسليم قتلة المتظاهرين إلى القضاء

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //متابعات//   طالب أبناء المهرة بتسليم مرتكبي قتل المتظاهرين المناهضين للاحتلال السعودي في محافظة  المهرة، إلى القضاء دون قيد أو شرط لينالوا جزائهم الرادع.   وأكدوا خلال الاحتجاجات الواسعة التي نفذت يوم أمس الأول في عاصمة المحافظة الغيضة، أن محافظ هادي في المهرة، هو من وجه بإطلاق النار على المتظاهرين […]

المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //متابعات//

 

طالب أبناء المهرة بتسليم مرتكبي قتل المتظاهرين المناهضين للاحتلال السعودي في محافظة  المهرة، إلى القضاء دون قيد أو شرط لينالوا جزائهم الرادع.

 

وأكدوا خلال الاحتجاجات الواسعة التي نفذت يوم أمس الأول في عاصمة المحافظة الغيضة، أن محافظ هادي في المهرة، هو من وجه بإطلاق النار على المتظاهرين السلميين، أدت إلى قتل متظاهرين اثنين و6 آخرين في منطقة الأنفاق بمديرية حصوين منتصف الشهر الجاري.

 

وشددوا خلال التظاهرة على تسليم القتلة وكل من تورط بارتكاب جريمة قتل المتظاهرين، المناهضين لاستحداث قوات الاحتلال السعودي نقطتين عسكريتين بالقرب من منطقة الانفاق.

 

ودعا المحتجون كافة قبائل المهرة شيوخاً وأعياناً ومواطنين، وكافة الأحزاب السياسية ومنظمات المجتمع المدني، اللحاق بركب الأحرار في مناهضة المشروع السعودي الذي ينتهك السيادة اليمنية في أراضي المهرة.

 

 

قد يعجبك ايضا