المصدر الأول لاخبار اليمن

رئيس اللجنة الثورية العليا يثمن عاليا مواقف الشعوب العربية الرافضة زيارة بن سلمان إلى بلدانها

خاص// وكالة الصحافة اليمنية // ثمن رئيس اللجنة الثورية العليا مواقف الشعوب العربية الرافضة لزيارة بن سلمان إلى عدد من البلدان العربية.    وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، أن الشعوب العربية ترفض الخنوع وإغراءات الأموال مقابل سكوتها عن الجرائم التي تحدث في اليمن، أو التنازل عن القضايا المصيرية للأمة.   مشيرا في بيان صادر […]

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

ثمن رئيس اللجنة الثورية العليا مواقف الشعوب العربية الرافضة لزيارة بن سلمان إلى عدد من البلدان العربية.

 

 وأكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، أن الشعوب العربية ترفض الخنوع وإغراءات الأموال مقابل سكوتها عن الجرائم التي تحدث في اليمن، أو التنازل عن القضايا المصيرية للأمة.

 

مشيرا في بيان صادر عن اللجنة الثورية العليا أن أي أسلوب يلجأ إليه قادة التحالف لترميم صورتهم الإجرامية غير وقف العدوان على اليمن لن يكون مجديا، ولن تفلح في تعزيز مكانة النظام السعودي أو غيره من أنظمة دول العدوان في أي مكان بالعالم، لافتة أن السخط العربي سيزداد عليها وسيتعاظم ليشمل جميع شعوب العالم.

 

معتبرا أن انطلاق شرارة الثورة من تونس هو ثورة وعي لإعادة البوصلة إلى الاتجاه الصحيح ضد الكيان الصهيوني ومؤامراته في المنطقة، جنبا إلى جنب مع النخبة في الجزائر ومصر وموريتانيا.

 

وأضاف أن السكوت على الطغيان يؤدي إلى زيادته، وأن التحركات العربية جاءت في الأوقات المناسبة في مواجهة كل مجرم يقتل النفس البشرية بالاعتداء على الشعوب دون احترام استقلاليتها.

 

مبينا أن ذرائع العدوان على اليمن قد سقطت أمام صوت السلام، وأن استمرار جرائم حرب الإبادة ضد الشعب اليمني إساءة لكل الأعراف والقوانين الدولية.

 

 

قد يعجبك ايضا