المصدر الأول لاخبار اليمن

مقتل 5 اشخاص وإصابة 10 آخرين في حادث مروري في محافظة ريمة

ريمة (وكالة الصحافة اليمنية)

قتل وأصيب 15 شخصا اليوم من أبناء محافظة ريمه جراء انقلاب سيارة هيلوكس غمارتين وهم في طريقهم على متنها الى محافظة الحديدة، بحسب سكان ومصادر طبية.

وكيل محافظة ريمه محمد عبده مراد  زار المكان واطلع على الحادث المروري المروع الذي وقع بطريق الجبين – الرباط – المنصورية، حيث أفادت وكالة الانباء اليمنية “سبأ” أنه وجه بانتشال جثث القتلى وإسعاف المصابين الى مدينة الحديدة أو مدينة بيت الفقية.

كما وجه الوكيل مراد  نداء الى وزارة الصحة العامة والسكان بالاهتمام بالخدمات الصحية في مستشفيات محافظة ريمه التي تفتقر الى أبسط الامكانيات الطبية والعلاجية لإسعاف مثل هذه الحالات الطارئة وبصورة عاجلة، بحسب وكالة “سبأ” الرسمية.

من جانبه، أفاد مدير إدارة الطوارئ بمكتب الصحة بالمحافظة نبيل الخدري أن اجمالي الاشخاص الذين لقوا مصرعهم بالحادث خمسة اشخاص بينهم طفل يبلغ من العمر 10 سنوات، فيما بلغ اجمالي الحالات المصابة عشر حالات بينهم امرأتان.

وأوضح أنه تم اسعاف المصابين إلى الحديدة وبيت الفقية منها حالة واحدة الى العاصمة صنعاء لتلقي العلاج نظرا لعدم توفر الامكانيات الطبية التي يحتاجها المصابين بالحادث.

وكان خمسة أشخاص لقوا مصرعهم في حادثين مروريين بنفس الطريق وأصيب سبعه بجروح خطيرة الاسبوع الماضي تم اسعافهم الى محافظة الحديدة.

قد يعجبك ايضا