المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق أنصار الله: حجب قناة المسيرة إقرار من التحالف بهشاشة وعجز ترسانته الإعلامية

خاص: //وكالة الصحافة اليمنية// أكد الناطق الرسمي للأنصار الله محمد عبدالسلام ان حجبُ قناة المسيرة الفضائية “إقرار من قبل التحالف بهشاشة وعجز ترسانته الإعلامية أمام حضور وقوة تأثير قناة المسيرة”. وقال عبدالسلام في تغريدتين على حسابه بـ”تويتر” إن التحالف يستهدف اسكات قناة المسيرة “لما تتمتع به من رصانة وجدية ومصداقية، وكان لها السهم الأوفر في […]

خاص: //وكالة الصحافة اليمنية//

أكد الناطق الرسمي للأنصار الله محمد عبدالسلام ان حجبُ قناة المسيرة الفضائية “إقرار من قبل التحالف بهشاشة وعجز ترسانته الإعلامية أمام حضور وقوة تأثير قناة المسيرة”.

وقال عبدالسلام في تغريدتين على حسابه بـ”تويتر” إن التحالف يستهدف اسكات قناة المسيرة “لما تتمتع به من رصانة وجدية ومصداقية، وكان لها السهم الأوفر في فضح أهداف العدوان على اليمن وكشف جرائمه ووحشيته التي جعلته لا يختلف عن الصهاينة إجراما وتوحشا”.

 

 

وأشار عبدالسلام إلى أن قناة المسيرة الفضائية وشبكة المسيرة الإعلامية ستستمر وبنشاط أكبر في أداء الرسالة الإعلامية إلى جانب شعبنا اليمني العزيز، حاملة لواء الدفاع عنه مهما كلف ذلك من ثمن.

 

 

وكانت قناة “المسيرة”، أعلنت اليوم الأربعاء حجب بث قناتها على “النايل سات”.

 

وقالت القناة، في بيان عبر موقعها الإلكتروني: “حجبت شركة الأقمار الصناعية المستضيفة لقناة المسيرة الفضائية على مدار النايل سات بعد ثلاثة أيام من حجب قناة المسيرة مباشر للمرة الثانية في أقل من شهر نتيجة ضغوط من قبل دول العدوان السعودي الأمريكي”.

 

ونوهت القناة، مشاهديها إلى أنه يمكنكم متابعة بث قناة المسيرة على القمر الروسي AM44 على التردد 11177 عمودي V معدل الترميز 3000.

 

شركات الأقمار الصناعية ترضخ لضغوط سعودية إماراتية وتحجب بث قناة المسيرة الفضائية على مدار النايل سات

قد يعجبك ايضا