المصدر الأول لاخبار اليمن

المكتب السياسي لأنصار الله يحدد أولوياتهم في بيان طارئ

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية   جدد المكتب السياسي أنصار الله، تأكيده على أولوية تحرير كافة الأراضي اليمنية من الاحتلال الأجنبي، مباركاً لأبناء الشعب ذكرى الاستقلال.   جاء ذلك في بيان تلقت وكالة الصحافة اليمنية نسخه منه، والذي أكد المكتب فيه أن الذكرى الـ 51 لعيد الاستقلال، مناسبة تحررية تأتي هذا العام والمحافظات الجنوبية والشرقية تعيش […]

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

 

جدد المكتب السياسي أنصار الله، تأكيده على أولوية تحرير كافة الأراضي اليمنية من الاحتلال الأجنبي، مباركاً لأبناء الشعب ذكرى الاستقلال.

 

جاء ذلك في بيان تلقت وكالة الصحافة اليمنية نسخه منه، والذي أكد المكتب فيه أن الذكرى الـ 51 لعيد الاستقلال، مناسبة تحررية تأتي هذا العام والمحافظات الجنوبية والشرقية تعيش تحت وطأة الاحتلال بعد استقلالها”.

 

وأشار إلى أن أبناء المحافظات الجنوبية وإلى جانبهم أبناء الشعب اليمني الذين وقفوا ضد المحتل البريطاني الغاصب قبل 51 عاماً من اليوم، سيقفون ضد الاحتلال، وسيطهرون الجنوب من دنس المحتلين الجدد.

 

وأكد أنصار الله مساندتهم الأخوية الصادقة لكل المساعي والتوجهات الرافضة “للعدوان في المناطق المحتلة”، داعين كافة المكونات والأحزاب السياسية الوطنية إلى بذل أقصى الجهود في مواجهة التحالف.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com