المصدر الأول لاخبار اليمن

دار الخبرة للدراسات والتطوير ينظم حفل إشهاره ويقيم ندوته العلمية الأولى للمبدعين

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية // برعاية فخامة الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى نظم مركز دار الخبرة للدراسات والتطوير اليوم الأحد، حفل إشهار المركز والندوة العلمية الأولى بعنوان رعاية الأبداع والمبدعين بين الواقع والطموح في العاصمة صنعاء. وفي الندوة التي حضرها العديد من القيادات وبعض أعضاء المجلس السياسي الأعلى والعديد من الناشطين […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


برعاية فخامة الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى نظم مركز دار الخبرة للدراسات والتطوير اليوم الأحد، حفل إشهار المركز والندوة العلمية الأولى بعنوان رعاية الأبداع والمبدعين بين الواقع والطموح في العاصمة صنعاء.

وفي الندوة التي حضرها العديد من القيادات وبعض أعضاء المجلس السياسي الأعلى والعديد من الناشطين والحقوقيين والمفكرين والمبدعين والأدباء

وقد تحدث السفير محمد العماد قائلًا:” أن المركز جاء من حاجة المجتمع واهمية رعاية المبدعين واحتضان الخُبراء والموهوبين ولا تتطور الكثير من المجتمعات إلى بالاهتمام بهذه الفئة من الناس، مشيرًا إلى أن أحد أهم أسباب العدوان على اليمني هو التاريخ الحضاري العميق التي تفتقره الدول الأخرى.

و دعا كل المؤسسات والمراكز الرسمية والخاصة إلى مد جسور التعاون لدعم المبدع اليمني وإعادته إلى ما عهدهُ تاريخه.

كما شارك المتحدث باسم منظمة إنجاز بأن العنصر الأول للنمو أي مجتمع هو الاهتمام بالمبدعين وواجب علينا أن نهتم بهذه الشريحة الموهوبة لكي ننهض باليمن والتي لا يجود الزمان بمثلها، فكل المجتمعات الدولية تهتم بالمبدعين لأنهم يعيشون هموم مجتمعاتهم ويلتقطون معاناتهم.

واستعرض الحاضرون ريبورتاج عن مركز دار الخبرة والإنجازت التي حققها وماذا يجب أن يعملهُ في تنمية المبدعين والمواهب في المستقبل.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com