المصدر الأول لاخبار اليمن

إيقاف التعاملات وتحصيل الإيرادات بمصلحتي الجمارك والضرائب في عدن

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //   دعت اللجنة التنسيقية لنقابات عمال وموظفي مصلحتي الجمارك والضرائب إلى الإضراب الشامل وإيقاف كافة التعاملات وتحصيل الإيرادات في مدينة عدن، جنوبي اليمن.   وأوضح رئيس اللجنة النقابية في جمارك عدن علي سعيد صالح بأن اللجنة التنسيقية تقدمت بمطالب مشروعة وحقوقية بتثبيت المتعاقدين ونسبة الزيادة  المالية الخاصة بالموظفين.   […]

عدن // وكالة الصحافة اليمنية //

 

دعت اللجنة التنسيقية لنقابات عمال وموظفي مصلحتي الجمارك والضرائب إلى الإضراب الشامل وإيقاف كافة التعاملات وتحصيل الإيرادات في مدينة عدن، جنوبي اليمن.

 

وأوضح رئيس اللجنة النقابية في جمارك عدن علي سعيد صالح بأن اللجنة التنسيقية تقدمت بمطالب مشروعة وحقوقية بتثبيت المتعاقدين ونسبة الزيادة  المالية الخاصة بالموظفين.

 

مبينا أن حكومة هادي لازالت تتجاهل مطالب العمال والموظفين منذ مطلع الشهر الماضي، والتي جرت تنفيذ الاحتجاجات والاضرابات الجزئية بحسب القانون، لتصل إلى الإضراب الشامل.

 

وكانت النقابة العمالية قد دعت إلى رفع الشارات الحمراء، والإضراب الجزئي لمدة ساعة في اليوم الواحد في منتصف نوفمبر الماضي، لتلجأ للإضراب الشامل جراء تجاهل مطالب نقابات العمال والموظفين في الجمارك والضرائب والمالية في عدن.

 

 

قد يعجبك ايضا