المصدر الأول لاخبار اليمن

هاشم الأحمر يوجه أقوى تهديد لأبناء المحافظات الجنوبية ويصفهم بالمرضى

وكالة الصحافة اليمنية //  متابعات //

 

وجه هاشم الأحمر تهديدا مباشرا لكل أبناء المحافظات الجنوبية، على خلفية المطالبة من قبل ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الممول من الاحتلال الإماراتي بالسيطرة على منفذ الوديعه “أنه لم تلده أمه ولم يخلق بعد من سينتزع منه منفذ الوديعة”.

 

وأكدت مصادر عسكرية أن ضابط أمن لواء هاشم الأحمر الذي يسيطر على العبر ومنفذ الوديعة المقدم الحاشدي جمع مليشيا اللواء وقراء عليهم رسالة هاشم الأحمر التي حملت تهديدا لأبناء المحافظات الجنوبية المطالبين بطرده من منفذ الوديعة التابع لمحافظة حضرموت.

 

وأشار المصدر أن هاشم الأحمر وجه في رسالته تهديدا مباشرا لأبناء المحافظات الجنوبية قائلا ” بأنه لم تلده  أمه ولم يخلق بعد من سينتزع منا منفذ الوديعة، فنحن من نمثل الجمهورية اليمنية، وهذه الأصوات النشاز تريد إعادتنا إلى التشرذم، وهذا لن يحصل ونحن على قيد الحياة”.

 

وشدد في رسالته للمليشيات التابعة له عدم الاستماع لما تتناوله وسائل التواصل الاجتماعي، من قبل بعض المرضى، بحسب مصادر الأمناء نت.

 

ويأتي ذلك بعد استحداث مليشيا هاشم الأحمر نقاط جباية في طريق “الوديعة – العبر”، من أجل فرض جبايات على المسافرين من وإلى السعودية، وانتشار عصابات النهب والتقطع لأبناء المحافظات الجنوبية.

 

وكان عضو هيئة رئاسة الانتقالي الجنوبي، علي عبدالله الكثير، قد دعا يوم أمس الأول إلى تحرير وادي حضرموت من مليشيا هادي وعلي محسن الأحمر، متهما مليشيا هاشم الأحمر بممارسة البلطجة والابتزاز للمسافرين في منفذ الوديعة الحدودي.

 

في حين توعد قائد ما يسمى بـ اللواء الاول دعم واسناد، الممول من الاحتلال الإماراتي، المدعو “أبو اليمامة” في منتصف مايو الماضي بتخليص منفذ الوديعة من مليشيا هاشم الأحمر، ورفع معاناة المسافرين التي يلاقونها في المنفذ اثناء مغادرة اليمن او الدخول اليه.

 

 

قد يعجبك ايضا