المصدر الأول لاخبار اليمن

ناطق القوات المسلحة: قوى العدوان مستمرة بالقصف المدفعي والصاروخي

خاص//وكالة الصحافة اليمنية// أكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن العدو مستمر بالقصف المدفعي والصاروخي وأن هناك زحوفات وتعزيزات للمرتزقة في عدد من الجبهات، وأن مرتزقة العدوان كثفوا قصفهم على الأحياء السكنية في الدريهمي والتحيتا وعدد من الأحياء بمدينة الحديدة.   وقال سريع بأن مسلحي التحالف واصلوا زحوفهم باتجاه مواقع قواتنا في […]

خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
أكد الناطق الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى سريع أن العدو مستمر بالقصف المدفعي والصاروخي وأن هناك زحوفات وتعزيزات للمرتزقة في عدد من الجبهات، وأن مرتزقة العدوان كثفوا قصفهم على الأحياء السكنية في الدريهمي والتحيتا وعدد من الأحياء بمدينة الحديدة.

 

وقال سريع بأن مسلحي التحالف واصلوا زحوفهم باتجاه مواقع قواتنا في جبهة نهم من مسارين، مقاتلونا صدوا الزحوف في نهم وكبدوا العدو خسائر كبيرة حيث لقي العشرات مصرعهم وجرح آخرين.

 

وكشف سريع عن تدمير 7 مدرعات للمرتزقة بعبوات ناسفة وقتل وجرح من كان على متنها خلال صد الزحوف في نهم، وأن عشرات من جثث المرتزقة و25 جريحاً وصلت إلى مستشفيات مأرب وبعض الجثث لا تزال مرمية في الميدان.

 

وأضاف بأن مرتزقة العدو حاولوا التسلل باتجاه تبتي مطهر والزبيري في البيضاء وتم إفشال التسلل، وقد لقي 14 مرتزقاً مصرعهم وأصيب أثناء دخولهم في حقل ألغام خلال صد محاولة تسللهم في البيضاء.

 

وأكد أن تصعيد وتعزيزات العدوان ومرتزقته ستفشل بفضل يقظة وصمود واستبسال أبطالنا ومن خلفهم شعبنا الصامد.

قد يعجبك ايضا