المصدر الأول لاخبار اليمن

الرياض تغازل الدوحة قبل يوم من القمة بقرار مفاجئ يخص المعتقلين القطريين في السعودية

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية// ضمن المساعي السعودية للصلح وخطب ود الدوحة في ظل الضغوطات الدولية الغير مسبوقة على السعودية، فاجأت المملكة دولة قطر، قبل يوم من بدء القمة الخليجية في الرياض، بإجراء جديد ضد المواطنين القطريين المعتقلين في المملكة.   وأكدت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطرية، أن “السلطات السعودية، أطلقت أمس الجمعة، سراح المواطن القطري أحمد […]

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية//
ضمن المساعي السعودية للصلح وخطب ود الدوحة في ظل الضغوطات الدولية الغير مسبوقة على السعودية، فاجأت المملكة دولة قطر، قبل يوم من بدء القمة الخليجية في الرياض، بإجراء جديد ضد المواطنين القطريين المعتقلين في المملكة.

 

وأكدت اللجنة الوطنية لحقوق الإنسان القطرية، أن “السلطات السعودية، أطلقت أمس الجمعة، سراح المواطن القطري أحمد خالد مقبل بعد اعتقال “تعسفي” دام قرابة عام كامل، في حين تواصل اعتقال ثلاثة مواطنين آخرين منذ بداية الحصار، دون أي سندات قانونية”.

 

وقال رئيس اللجنة القطرية علي بن صميخ المري في بيان، اليوم الجمعة: “تلقينا بارتياح خبر إطلاق سراح المواطن القطري مقبل الذي اعتقل تعسفيا من قبل السلطات السعودية، وقد تواصلنا مع عائلته، وتأكدنا من إطلاق سراحه”.

قد يعجبك ايضا