المصدر الأول لاخبار اليمن

الحنشي: الاحتلال سيتخلص من الانتقالي كقطعة حديد خردة

وكالة الصحافة اليمنية //   قال الصحفي صالح الحنشي أن هناك ترتيبات سياسية للتخلص من قيادة ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” الممول من الاحتلال الإماراتي في المحافظات الجنوبية.   وأوضح الحنشي في منشور له يوم أمس في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الانتقالي الجنوبي، سيتعرض لطريقة بشعة وغير محترمة في التخلص من قياداته، مشبها ذلك […]

وكالة الصحافة اليمنية //

 

قال الصحفي صالح الحنشي أن هناك ترتيبات سياسية للتخلص من قيادة ما يسمى بـ”المجلس الانتقالي الجنوبي” الممول من الاحتلال الإماراتي في المحافظات الجنوبية.

 

وأوضح الحنشي في منشور له يوم أمس في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الانتقالي الجنوبي، سيتعرض لطريقة بشعة وغير محترمة في التخلص من قياداته، مشبها ذلك بمن صنع يوما فأسا، ولم يعد بحاجة إليه، ويرى أنه لا يكتفي برميه، في إشارة منه إلى أن الاحتلال الإماراتي سيتخلى عن الانتقالي الجنوبي.

 

مضيفا أن الانتقالي الجنوبي، أصبح معولا بيد الإمارات يضرب به في الصخور، وأحيانا أخرى في عمود حديد إلى أن يتحول إلى مجرد قطعة حديد لا تصلح إلا أن تباع في ميزان لدى تجارة الخردة.

 

يأتي ذلك بعد أن تم دمج العديد من مليشيا الاحتلال الإماراتي في قوات حكومة هادي، لاسيما بعد تغيير تسمية ما يسمى بـ اللواء الثالث عمالقة إلى اللواء الرابع ضمن قوات قوات حكومة الرئيس المستقيل هادي.

 

 

 

قد يعجبك ايضا