المصدر الأول لاخبار اليمن

مؤسسة الشعب الاجتماعية تقدم سلال غذائية لمعلمات محو الأمية في مديرية شعوب

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//   دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية أمس الاربعاء مشروع دعم استمرارية التعليم في مديرية شعوب بأمانة العاصمة. وأوضح  مدير مكتب محو الأمية بمديرية شعوب عبد الله ضبيان أنه تم توزيع  209 سلة غذائية لمعلمات محو الامية في مديرية شعوب بدعم ورعاة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية ويعتبر من الحوافز التشجيعية لدور المعلمين […]

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

 

دشنت مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية أمس الاربعاء مشروع دعم استمرارية التعليم في مديرية شعوب بأمانة العاصمة.

وأوضح  مدير مكتب محو الأمية بمديرية شعوب عبد الله ضبيان أنه تم توزيع  209 سلة غذائية لمعلمات محو الامية في مديرية شعوب بدعم ورعاة مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية ويعتبر من الحوافز التشجيعية لدور المعلمين والمعلمات طبعاً.

 

وبحضور مدير عام مديرية شعوب مهدي عرهب، قال ضبيان: شمل التوزيع للمعلمات الثابتات والمتطوعات والمتعاقدات حتى مدرسات المهارات في هذا الإطار ندعو كل الجهات والمنمظمات إلى الاهتمام بشريحة المعلمات والمدرسات لما يقدموه من جهود طيبة في سبيل خدمة أبنائنا وأمهاتنا في المدارس التعليمية النظامية أو في محو الأمية.

ونوه بأن هذه المبادرة تعد الثانية لمؤسسة الشعب في مديرية شعوب كما تم قبل أسبوع توزيع مبالغ مالية دعماً للمعملات لعدد 135 معلمة وهذه الأمور شجعت وحفزت كثير من المعلمات.

وأعرب  مدير مكتب محو الأمية بمديرية عن شكره لمؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية وتفاعلها الدائم في دعم أنشطة محو الأمية في مديرية شعوب وتكريمها لخريجات ومعلمات محو الأمية في المديرية.

من جانبها أوضحت مدير إدارة التعليم في مؤسسة الشعب نور المهدي أن توزيع السلال الغذائية على المعلمات في محو الأمية يأتي تجسيدا لاحد أهداف المؤسسة في التكافل الاجتماعي خاصة في ظل الظروف الراهنة التي فرضها العدوان والحصار وانقطاع المرتبات.

قد يعجبك ايضا