المصدر الأول لاخبار اليمن

حجة: اختتام برنامج تدريبي للجرحى والمعاقين جراء حرب التحالف

حجة//وكالة الصحافة اليمنية//

أقيم بمحافظة حجة حفل تكريم خريجي البرنامج التدريبي في مجال البناء والحاسب الآلي والتنمية البشرية للجرحى والمعاقين جراء حرب تحالف العدوان.

هدف البرنامج الذي نظمته دار الرعاية الصحية والمعنوية للمنطقة الشمالية الغربية واستمر 35 يوما إلى إكساب 28 جريحاً ومعاقاً مهارات ومعارف نظرية وتطبيقية في مجال البناء والحاسب الآلي والتنمية البشرية لبناء قدراتهم وتأهيلهم لسوق العمل.

وفي الاختتام ثمن وكيل المحافظة لشئون التخطيط ومنظمات المجتمع المدني محمد القاضي التضحيات التي قدمها الجرحى في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأشار إلى أهمية البرنامج في تأهيل الجرحى والمعاقين وإعادة دمجهم في المجتمع وإعدادهم لسوق العمل .

كما ألقيت عدد من الكلمات عن دائرة الرعاية الصحية في المنطقة الشمالية الغربية وعن الخريجين ومؤسسة الجرحى عبرت عن الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح البرنامج لشريحة الجرحى والمعاقين جراء العدوان ، مشيرة إلى أن البرنامج ساهم في تأهيل المشاركين في مجالات تتناسب مع جراحهم وإعاقتهم ليستطيعوا من خلالها العمل والإبداع.

 وفي ختام الحفل الذي تخللته فقرات انشادية وشعرية تم تكريم المشاركين بشهادات تقديرية وأجهزة كمبيوتر محمولة.

حضر الحفل المدير التنفيذي لمؤسسة بنيان محمد المداني ومدير فرع الهيئة الوطنية لإدارة وتنسيق الشؤون الإنسانية علان فضائل ومدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور إبراهيم الأشول ومدير عام مكتب المالية عبدالله الاهنومي ومدير عام مكتب الإعلام إبراهيم هاشم شرف و نائب مدير أمن المحافظة العقيد قاسم قوارة وعدد من المسؤولين.

قد يعجبك ايضا