المصدر الأول لاخبار اليمن

مسلحو التحالف يتكبدون خسائر بشرية وآلية في جيزان ونجران 

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية // افشلت وحدتي الهندسة والمدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد، زحفين واسعين لمسلحي التحالف بمناطقتي نجران وجيزان، موقعة فيهم خسائر بشرية وآلية فادحة.   وقالت مصادر عسكرية ” لوكالة الصحافة اليمنية ” أن تجمعات لمسلحي التحالف حاولت التقدم في جبهتي نجران وجيزان، الأولى من جنوب جبل الشبكة في […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية //


افشلت وحدتي الهندسة والمدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبية اليوم الأحد، زحفين واسعين لمسلحي التحالف بمناطقتي نجران وجيزان، موقعة فيهم خسائر بشرية وآلية فادحة.

 

وقالت مصادر عسكرية ” لوكالة الصحافة اليمنية ” أن تجمعات لمسلحي التحالف حاولت التقدم في جبهتي نجران وجيزان، الأولى من جنوب جبل الشبكة في جيزان والأخرى من قبالة رقابة مراش بجبهة جيزان، الأمر الذي كانت مدفعية الجيش واللجان الشعبية لهم بالمرصاد إذ قصفت بعدد من قذائف الكاتيوشا تجمعاتهم محققة إصابات دقيقة وموقعة عشرات القتلى والجرحى.

 

بنفس السياق اكدت المصادر أن وحدة الهندسة كانت قد نصبت كمين محكم لمسلحي التحالف في جبهة نجران إذ انفجرت عبوتين ناسفتين بمجموعتين من مسلحي التحالف في صحراء الأجاشر أدت إلى مصرع وإصابة عدد منهم وسيارة الإسعاف تهرع لانتشال الجثث.

قد يعجبك ايضا