المصدر الأول لاخبار اليمن

الدكتور المطاع : جرائم تحالف العدوان بحق اليمنيين غير مسبوقة في التاريخ

خاص: وكالة الصحافة اليمنية

قال الدكتور إبراهيم المطاع نائب رئيس جامعة صنعاء للشئون الأكاديمية  أن تحالف العدوان على اليمن لم يترك أخضراً ولا يابساً إلا وأباده كما  أنه تعمد ارتكاب مجازر دموية بشعة بحق المدنيين والنساء والأطفال ، في فعل إجرامي غير مسبوق حتى اليهود لم يقترفوه بمثل هذه البشعة والحقد .

وأكد المطاع لوكالة الصحافة اليمنية أن صمود الشعب اليمني لم  يتحقق في أي شعب ، رغم شحة الامكانيات والحصار الخانق الذي تفرضه قوى العدوان وفي ظل تجاهل دولي لم يحرك ساكناً إزاء كل ما يلحق بالشعب اليمني من جرائم حرب.

لافتاً إلى أن العام 2017  كان شاهداً على مآسي وانتهاك صارخ لكل الأخلاق الإنسانية والأعراف الدولية وقف وراءها تحالف العدوان بصورة متعمدة .

مضيفاً : ” كل العدوان الغاشم تكسر أمام صمود الشعب وثبات أبطال الجيش واللجان الشعبية وانتصاراتهم النوعية التي ادهشت العالم .

مشيراً إلى أن العدوان على الشعب اليمني منذ قرابة الثلاثة أعوام لم يحصل على الإطلاق لا في العصر الحديث ولا في العصور السابقة .

واستغرب  المطاع من الصمت العالمي وهو يرى قوى تحالف العدوان على اليمن تتفاخر باستباحة  الدم اليمني من خلال استهدافه في كل مكان سواء في الاسواق والمدارس والقرى والمنازل .

ودعا المطاع أبناء الشعب اليمني إلى مزيد من الصمود بذات الوتيرة والهمة العالية ، لأن الله لن يرضى أبداً  بكل الظلم الذي وقع عليهم ..وبأنهم يفضحون كل قوى الشر العالمية أمام شعوبهم.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com