المصدر الأول لاخبار اليمن

مدفعية التحالف تستمر في خرق التهدئة بقصف عدد من القرى والمناطق السكنية بالحديدة

  خاص // وكالة الصحافة اليمنية// كثفت مدفعية مسلحي التحالف العديد من ضرباتها العشوائية الخارقة للتهدئة وسط غطاء جوي مكثف للطيران الحربي والتجسسي على المنازل السكنية وممتلكات المواطنين في مناطق وقرى متفرقة بمديريات “الدريهمي، وحيس، والصليف والزهرة، والتحيتا، والحالي، والجراحي، ومدينة الشعب، وكيلو 16.   حيث أكد مصدر مدني اليوم “لوكالة الصحافة اليمنية ” عن […]

 

خاص // وكالة الصحافة اليمنية//

كثفت مدفعية مسلحي التحالف العديد من ضرباتها العشوائية الخارقة للتهدئة وسط غطاء جوي مكثف للطيران الحربي والتجسسي على المنازل السكنية وممتلكات المواطنين في مناطق وقرى متفرقة بمديريات “الدريهمي، وحيس، والصليف والزهرة، والتحيتا، والحالي، والجراحي، ومدينة الشعب، وكيلو 16.

 

حيث أكد مصدر مدني اليوم “لوكالة الصحافة اليمنية ” عن استشهاد مواطن وأبنه إثر استهداف قوى العدوان لهم بقذيفة مدفعية في منطقة الطفسة بمديرية حيس، مع استهداف عدد من المنازل السكنية بشكل عشوائي ومكثف.

 

بنفس المسار أكد المصدر استهداف قوى العدوان لقرية الزعفران في منطقة كيلو 16 بالمدفعية والأسلحة الرشاشة مخلفة دمار كبير في المباني والممتلكات، كما استمرت مدفعية مسلحي التحالف بإطلاق عشرات القذائف  المتنوعة “الكاتيوشا والهاون والمدفعية ” على قرى الجربة والشجن ووادي المنقم شرق مديرية الدريهمي وسط غطاء جوي للطيران الحربي والتجسسي الذي يحلق على أجواء مدينة الحديدة ومديريتي الزهرة والصليف وأجواء مديرية التحيتا وكيلو 16.

 

هذا ويذكر أن الجرافات العسكرية التابعة لقوى العدوان تواصل استحداث تحصينات ومواقع عسكرية شمال غرب كيلو 16 بمديرية الحالي وفي مدينة الشعب.

 

يأتي هذا في ظل وصول رئيس لجنة التنسيق الأممية اليوم الأربعاء إلى الحديدة ولقائه بالفريق الأمني الممثل للوفد الوطني ووفد الرياض .

 

قد يعجبك ايضا