المصدر الأول لاخبار اليمن

الدفاع المدني يكرم خدمة العملاء في يمن موبايل

وكالة الصحافة اليمنية:

أقامت مصلحة الدفاع المدني –  اليوم –  حفلا تكريميا لموظفى إدارة خدمة العملاء بشركة يمن موبايل نظرا لجهودهم وتعاونهم مع المصلحة و سرعة  اتخاذ الإجراءات  مع أرقام الهواتف  الذي يقوم اصحابها بالتصرفات  المستهترة و العبثية ، و المتمثلة في   مشاغلة طوارئ الدفاع المدني 191 ، بقصد جعل الخط مشغول ، وعدم اتاحة الفرصة للمواطنين بتقديم بلاغات عن الحرائق والكوارث ،  وقد وضعت ادارة العملاء  حدا لهذا التلاعب الذي يتم من بعض الأشخاص معدومي الظمير و الانسانية .

و في حفل التكريم الذي تم برعاية اللواء عبدالفتاح المداني رئيس المصلحة, عبرالعميد عبدالكريم معياد وكيل المصلحه عن شكر قيادة وكوادر الدفاع المدني  لشركة يمن موبايل علي جهودهم وتعاونهم المستمر لمافيه خدمة الصالح العام .

 من جانبه عبر الأخ معمر ثابت نائب المديرالفني لشركة يمن موبايل عن شكر الشركة وتقديرها لمصلحة الدفاع المدني على هذه اللفته الكريمة الذي لها اثر ايجابي متميز ، يسهم في  رفع معنويات الموظفين .

و في نهاية الحفل تم توزيع شهادات الشكر و التقدير على موظفي خدمة العملاء بالشركة .

 حضر التكريم  ، العقيد خالد الشراحي مديرعام العلاقات العامة والتوجيه بالمصلحه والعقيد حسن يحي المداني مديرعام مواجهة الكوارث و العقيد راجح علي معياد مديرعام القيادة والسيطرة بالمصلحة

و الأخ عادل المحياء مدير إدارة خدمة العملاء بشركة يمن موبايل والمهندس فهد المخلافي رئيس قسم خدمة العملاء وعدد من رؤساء الأقسام و العاملين بشركةيمن موبايل .

قد يعجبك ايضا