المصدر الأول لاخبار اليمن

خلفاً للدخيل.. نبيل الخطيب مديراً عاماً لـ “العربية” و”الحدث”

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية// أعلن مالك مجموعة “إم بي سي” وليد البراهيم عن تعيين نبيل الخطيب مديراً عاماً لقناتي “العربية” و”الحدث” التلفزيونيتين، خلفاً لتركي الدخيل الذي شغل هذا المنصب لمدة ثلاث سنوات.   وأعلن البراهيم، في بيان يوم الثلاثاء 1 يناير / كانون الثاني 2018، عن تأسيس مجلس تحرير للقناتين برئاسة عبدالرحمن الراشد، لتقديم الدعم والمؤازرة […]

الخليج//وكالة الصحافة اليمنية//
أعلن مالك مجموعة “إم بي سي” وليد البراهيم عن تعيين نبيل الخطيب مديراً عاماً لقناتي “العربية” و”الحدث” التلفزيونيتين، خلفاً لتركي الدخيل الذي شغل هذا المنصب لمدة ثلاث سنوات.

 

وأعلن البراهيم، في بيان يوم الثلاثاء 1 يناير / كانون الثاني 2018، عن تأسيس مجلس تحرير للقناتين برئاسة عبدالرحمن الراشد، لتقديم الدعم والمؤازرة لهما، إلى جانب تطوير القدرات التحريرية والفنية فيهما، وتزويدهما بأفضل الخبرات.

 

واعتبر أن تعيين الخطيب “من باب الحرص المتواصل على تعزيز أداء “العربية” و”الحدث”، مشيراً إلى أنه يثق بـ “قدرات الخطيب الأكاديمية والمهنية لإدارة هذا الصرح الإخباري الكبير”.

 

والخطيب هو صحافي وإعلامي فلسطيني عمل لسنوات في مجموعة “إم بي سي”. كما تولى لفترة طويلة منصب رئيس تحرير “العربية” ومدير غرفة الأخبار فيها، حتى عام 2017.

 

جدير الذكر أن مصادر إعلامية خليجية قالت إن الدخيل أُقيل من منصبه بسبب غضب الديوان الملكي السعودي لما اعتبره تغطية سيئة وضعيفة لحادثة اغتيال الكاتب الصحافي جمال خاشقجي.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com