المصدر الأول لاخبار اليمن

شتوي وحدة صنعاء: تعادل مايو والعروبة وإجراء قرعة الجامعات والشركات

رياضة// وكالة الصحافة اليمنية//

أخفق فريق 22 مايو في فوز كان بمتناوله عندما تعادل بهدفين لمثلهما أمام العروبة في المباراة التي جرت بينهما اليوم ضمن ختام الجولة الأولى من منافسات الملتقى الشتوي الثاني في كرة القدم .
وكانت مباريات الجولة الأولى انطلقت الأربعاء وشهدت فوز الشعب على الشرطة 5/0، وفي مباراة الخميس تغلب الأهلي على اليرموك بأربعة أهداف لهدف، كما تغلب الوحدة على ضيفه آزال بثلاثية نظيفة.

من جهة أخرى أجريت اليوم قرعة بطولتي الشركات والجامعات لكرة القدم السباعية، حيث قسمت الفرق المشاركة في بطولة الشركات إلى ثلاث مجموعات.

ضمت المجموعة الأولى فرق، الامازون ، جمعان، بنك اليمن والكويت ، الأبراج للمعدات و الكون تيليكوم ، وجاءت فرق بنك اليمن الدولي، الخطوط الجوية اليمنية، جودة فود ،بانا سونيك ضمن المجموعة الثانية، فيما ضمت الثالثة فرق، سويد ميديا ، الغراسي تيليكوم، كاك بنك وتوجيذر وماكسز.
وفي بطولة الجامعات أوقعت القرعة جامعات، تونتك، الحضارة، صنعاء، الرازي واليمنية بالمجموعة الأولى وضمت المجموعة الثانية فرق الأندلس، الاماراتية، أروى، الوطنية واللبنانية، المجموعة الثالثة جامعات، اليمن الخليج ، المستقبل ،الناصر ودار السلام.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com