المصدر الأول لاخبار اليمن

موسكو: على رئيس الاستخبارات الاسرائيلية أن يكون متأكداً مما يقول.!

//وكالة الصحافة اليمنية// نفى سفير روسيا في إسرائيل، أناتولي فيكتوروف، أن تكون لدى بلاده أي نيّة للتدخل في انتخابات إسرائيل المقبلة، واعتبر أن التصريح المثير لرئيس الاستخبارات بهذا الخصوص “يخلو من الأدلة”. وفي أوائل يناير الجاري، نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن رئيس جهاز الأمن العام، ناداف أرغمان، تحذيره من خطر تدخل دولة أجنبية معينة في […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

نفى سفير روسيا في إسرائيل، أناتولي فيكتوروف، أن تكون لدى بلاده أي نيّة للتدخل في انتخابات إسرائيل المقبلة، واعتبر أن التصريح المثير لرئيس الاستخبارات بهذا الخصوص “يخلو من الأدلة”.

وفي أوائل يناير الجاري، نقلت وسائل الإعلام الإسرائيلية عن رئيس جهاز الأمن العام، ناداف أرغمان، تحذيره من خطر تدخل دولة أجنبية معينة في العمليات الانتخابية المقبلة في البلاد، وألمح إلى أن الأمر يتعلق بروسيا.

ونقلت قناة “أي 24″ التلفزيونية الإسرائيلية عن السفير فيكتوروف قوله:”يمكنني أن أؤكد لمواطني إسرائيل وشعبها أن الحكومة الروسية والسلطات الرسمية ليس لديها أي نية للتدخل في أي عمليات سياسية في دولة إسرائيل، بما في ذلك الانتخابات المقبلة”.

وردا على تحذيرات رئيس جهاز الأمن العام الإسرائيلي من احتمال تدخل موسكو في الانتخابات المقبلة، قال السفير الروسي: “عندما يخاطب شخص الجمهور، يجب أن يكون متأكداً مما يقوله. وأظن أنه لا يوجد دليل (على هذه الاتهامات)”.

قد يعجبك ايضا