المصدر الأول لاخبار اليمن

موظفو وكالة الصحافة يزورون ضريح الشهيد الصماد وروضات ومعارض الشهداء

موظفو وكالة الصحافة يزورون ضريح الشهيد الصماد وروضات ومعارض الشهداء

خاص/ وكالة الصحافة اليمنية

 

زار طاقم وكالة الصحافة اليمنية (YPA)، اليوم، ضريح الرئيس الشهيد صالح علي الصماد ومرافقيه في ميدان السبعين، ومعرض الشهيد في مديرية معين وروضات الشهداء في منطقة الجراف وسط العاصمة صنعاء، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

 

وقال أسامة ساري – رئيس تحرير الوكالة –: “أن زيارة روضات الشهداء تجدد ارتباطنا بالشهداء العظماء وبالثقافة الجهادية التي حملوها وتعطينا دفعة معنوية للصمود على نهجهم وتذكرنا بتضحياتهم في سبيل الله ومن أجل الوطن”.

 

وخلال الزيارة قام طاقم الوكالة بجولة في معرض صور الشهداء من ابناء المحافظات الجنوبية من الجيش واللجان الشعبية الذين وقفوا ضد الاحتلال السعودي الإماراتي، وبذلوا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن والكرامة.

 

كما قام كادر (YPA) بجولة في معرض الشهيد الذي أقامته مديرية معين في الستين الغربي، والذي ضم صوراً لشهداء المديرية من أبطال الجيش واللجان الشعبية، ومجسمات لخص من خلالها المبدعون أربعة أعوام من العدوان.

 

وشملت المجسمات مشاهد للغارات الجوية على منازل المدنيين والمصانع والصالات الأعراس والجسور والمساجد والمقابر، كما جسدت بطولات الجيش واللجان في ساحات المواجهات مع قوى العدوان ومرتزقتهم في الكثير من الجبهات، علاوة على الصناعات العسكرية اليمنية.

 

ويأتي هذا المعرض بعد أربعة أعوام من العدوان الذي تقوده السعودية وحليفتها الإمارات على اليمن، ما تسبب في خلق أسوأ أزمة إنسانية في العالم.

أمام ضريح الشهيد الصماد
في معرض شهداء المحافظات الجنوبية
في معرض الشهيد – معين
من روضة الشهداء
قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com