المصدر الأول لاخبار اليمن

إيقاف 100 منظمة مشبوهة تتبع مخطط “رياح الإستسلام” في صنعاء

إيقاف 100 منظمة مشبوهة تتبع مخطط “رياح الإستسلام” في صنعاء

خاص// وكالة الصحافة اليمنية //

كشف وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل “يحيى قرواش” عن إيقاف 100 منظمة مشبوهة وكانت في طريقها لنشر أجواء الاستسلام ضمن مخطط العدوان المسمى بـ“رياح السلام” .. وأوضح أن المنظمات.

 

التي تم إيقافها “كانت عازمة على تدريب 1000 منظمة لخلخة الجبهة الداخلية واستهداف المجتمع اليمني من الداخل .. مبينا أن المخطط “بلغ تمويله مليوني دولار من دول تحالف العدوان وكان كفيلاً بأن يهدم مجتمعاً بأسره.”، وأن “400 منظمة مجتمع مدني فقط ناشطة من أصل 13 ألف منظمة مسجلة.

 

وقال في حوار صحافي مع صحيفة” الثورة اليمنية ” : انه منذ بداية 2015 حتى اليوم بلغ عدد المنظمات والمؤسسات التي منحت تراخيص عمل تقريبا 2000 منظمة مجتمع مدني في عموم محافظات الجمهورية ،والآن أوقفنا 100 منظمة كانت تعمل لتنفيذ مخطط إشاعة أجواء الاستسلام ضمن مخطط ممول من دول العدوان يسمى “رياح السلام”.

 

وأضاف قائلاً: حاولت تلك المنظمات والمؤسسات استهداف 1000 منظمة لتعمل في يوم واحد على المواقع الالكترونية ووسائل الإعلام بل على مستوى الجبهات أيضا، وبلغ تمويل هذا المخطط مليوني دولار حيث كان سيهدم المجتمع اليمني، وقد استبدلنا هذه المشاريع بمشاريع هادفة ونجحنا فيها، إلا أن مسار الأعداء تحول إلى استهداف المرأة خاصة أن لدى الكثير منهن مؤسسات مجتمع مدني.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com