المصدر الأول لاخبار اليمن

“حقوق الإنسان” تنعي مقرر لجنة الحقوق والحريات في مجلس الشورى

بيان الوزارة: برحيل الفقيد عبدالحميد سلطان المهدي ودع اليمن واحداً من أبرز المُدافعين عن الحقوقِ والحرياتِ العامًة؛ ومُناضلاً صلباً في وجه العُدوانِ على البلاد.

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

نعت وزارة حقوق الإنسان الحقوقي عبد الحميد سُلطان المهدي اليوم الاحد  مقرر لجنة الحقوق والحريات ومنظمات المجتمع المدني بمجلس الشورى والذي وافاه الأجل عن عمر ناهز 57 عاماً.

 

وأشادت وزارة حقوق الإنسان في بيان بما تحلى به الفقيد المهدي من دماثةِ أخلاق وسُّلوكِ إنساني مُتميز،  مؤكدة أنه برحيل الفقيد ودع اليمن واحداً من أبرز المُدافعين عن الحقوقِ والحرياتِ العامًة؛ ومُناضلاً صلباً في وجه العُدوانِ على البلاد.

 

وأشار البيان إلى أن الفقيد كان له دورٌ فاعلٌ في الإسهام بتطوير أداء حقوق الإنسان من خلال عمله مديرا لمكتب حقوق الإنسان بمحافظة تعز إلى جانب مساهمته في نشر مبادئ العدالة والمُساواة في أحلكِ ظرفٍ تمرُّ بها البلاد بصورة عامة وتعز بشكل خاص، في ظلِّ تنامي المدّ الإرهابي على يد قوى العدوان والمُتطرفين والمُرتزقة.

 

وأعربت وزارةَ حقوق الإنسان عن أحر التعازي والمُواساةِ لأسرةِ الفقيد ومُحبيه وأصدقائه ، سائلة المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان . (سبأ)

قد يعجبك ايضا