المصدر الأول لاخبار اليمن

مستشفى السبعين يتسلم أجهزة طبية لقسم طوارئ الأطفال

الأجهزة الطبية تضمنت عشرة أسًرة مع ملحقاتها لطوارئ الأطفال وعشرة منظٍمات أوكسجين مركزي واثنين أجهزة شفط مقدمة من منظمة الموطن للتنمية

صنعاء// وكالة الصحافة اليمنية//

قدمت منظمة الموطن للتنمية اليوم أجهزة طبية لقسم طوارئ الأطفال بمستشفى السبعين بأمانة صنعاء بتمويل من مركز الإسلام الأصيل.

 

وأوضحت رئيسة المنظمة سماح الصباري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن الأجهزة الطبية تضمنت عشرة أسًرة مع ملحقاتها لطوارئ الأطفال وعشرة منظٍمات أوكسجين مركزي واثنين أجهزة شفط.

 

وأشارت إلى أن رفد قسم الأطفال بمستشفى السبعين بهذه الأجهزة الطبية، يأتي في إطار أنشطة المنظمة الإنسانية وبعد نزول المستشار الصحي للمنظمة الدكتور عبدالمجيد أبو طالب إلى المستشفى، للنظر في احتياجات قسم الطوارئ الأساسية.

 

وأكدت الصباري أن المنظمة ستعمل خلال الفترة المقبلة على صيانة الأجهزة الطبية التالفة والتي يمكن إعادة صيانتها، إلى جانب الأثاث التالف بمستودعات المستشفى، بما يمكنه من تقديم خدمات طبية متميزة للمرضى والمرتادين.

 

فيما أشار المدير التنفيذي لمنظمة الموطن عبدالرحمن زبارة إلى أن المنظمة ستقوم بزيارة مستشفى الكويت للنظر في احتياجات قسم الطوارئ لتزويده بالأجهزة والمستلزمات الكفيلة برفع جاهزية الطوارئ بالمستشفى. (سبأ)

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com