المصدر الأول لاخبار اليمن

صنعاء تطلب من المنظمات الدولية استلام الأسير السعودي المريض

خاص / وكالة الصحافة اليمنية // وجهت اللجنة الوطنية للأسرى طلباً لمكتب المبعوث الأممي ولجنة الصليب الأحمر الدولية في اليمن، من أجل استلام الأسير السعودي المريض وايصاله إلى اهله.   و كشف رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى عبدالقادر المرتضى عن تجاهل النظام السعودي لكل المبادرات لإطلاق سراح الأسير المريض . وقال المرتضى في تغريدة على حسابه […]

خاص / وكالة الصحافة اليمنية //

وجهت اللجنة الوطنية للأسرى طلباً لمكتب المبعوث الأممي ولجنة الصليب الأحمر الدولية في اليمن، من أجل استلام الأسير السعودي المريض وايصاله إلى اهله.

 

و كشف رئيس اللجنة الوطنية لشؤون الأسرى عبدالقادر المرتضى عن تجاهل النظام السعودي لكل المبادرات لإطلاق سراح الأسير المريض .

وقال المرتضى في تغريدة على حسابه في تويتر “خلال الاسبوعين الماضيين حاولنا بكل الطرق والوسائل إقناع الجانب السعودي بإجراء عملية تبادل مستعجلة بالأسير السعودي المريض مقابل الإفراج عن مجموعة من أسرانا الجرحى لديه، وقد حاولت عدة وساطات سواء الأمم المتحدة أو حتى مشائخ وشخصيات قبلية واجتماعية تعاطفوا مع الأسير المريض، إلا أن أحدا منهم لم يستطع إقناع الجانب السعودي بذلك.

وأضاف المرتضى “ونظراً لهذا التجاهل والاستهتار بحياة هذا الأسير وكبادرة إنسانية وجه السيد القائد عبدالملك الحوثي بالإفراج عن الأسير وتسليمه لأهله.

لافتا إلى أنه قد تم الطلب من مكتب المبعوث والصليب الأحمر بصنعاء استلامه وإيصاله إلى أهله.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com