المصدر الأول لاخبار اليمن

قتلى وأسرى من الجيش السعودي والمرتزقة خلاصة يوم من التنكيل بالتحالف على جبهات الحدود

تقرير / خاص/ وكالة الصحافة اليمنية //   شهدت جبهات ماوراء الحدود اليوم الثلاثاء عدد من العمليات الهجومية التي نفذتها القوات اليمنية. فقد شن سلاح الجو المسير عملية هجومية على تجمعات للجيش السعودي في منطقة الربوعة. بينما نفذت القوات اليمنية في جبهة عسير عملية هجوم واسعة ، تم خلالها السيطرة على عدد من المواقع التي […]

تقرير / خاص/ وكالة الصحافة اليمنية //

 

شهدت جبهات ماوراء الحدود اليوم الثلاثاء عدد من العمليات الهجومية التي نفذتها القوات اليمنية.

فقد شن سلاح الجو المسير عملية هجومية على تجمعات للجيش السعودي في منطقة الربوعة.

بينما نفذت القوات اليمنية في جبهة عسير عملية هجوم واسعة ، تم خلالها السيطرة على عدد من المواقع التي كان يتمركز فيها المرتزقة التابعين للنظام السعودي، وقد اسفرت العملية عن مصرع وجرح عدد من المرتزقة ، واسر بعض منهم خلال العملية، إضافة إلى اغتنام اسلحة ومعدات من المواقع التي السيطرة عليها في مجازة في محور عسير.

وفي منفذ علب المجاور لجبال مجازة قامت القوات اليمنية بعملية هجومية على المرتزقة التابعين للنظام السعودي، وقالت مصادر عسكرية أن العملية الهجومية على المرتزقة في منفذ علب اسفرت عن مصرع واصابة عدد من المرتزقة في منفذ علب بجبهة عسير.

وفي محور نجران اطلقت القوة الصاروخية اليوم 4 صواريخ من نوع “زلزال1” على تجمعات للجيش السعودي والمرتزقة في جبل قيس وصحراء البقع.

في حين قامت القوات اليمنية في محور جيزان بعملية هجوم بري على موقع مستحدث للجيش السعودي قبالة  جبل قيس، اسفرت عن مصرع 3 عسكريين سعوديين واصابة اخرين.

وفي وقت لاحق اليوم تمكنت القوات اليمنية من كسر محاولة زحف واسعة نفذها المرتزقة على مواقع القوات اليمنية في جبل قيس، وقد قتل خلال العملية عشرات المرتزقة واصيب اخرون .

قد يعجبك ايضا