المصدر الأول لاخبار اليمن

الرئيس التونسي يخسر قضية رفعها ضد مواطن

//وكالة الصحافة اليمنية// أصدرت محكمة تونسية حكما ضد الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي في قضية الدعوى القضائية التي رفعها ضدّ مواطن، اتهمه السبسي فيها بالتحريض على رئيس الدولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.  وإلى جانب الحكم ضد رئيس البلاد فقد قضى حكم المحكمة على الرئيس التونسي بدفع مصاريف وأتعاب القضية . وكان الرئيس التونسي قد رفع […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

أصدرت محكمة تونسية حكما ضد الرئيس التونسي الباجي قائد السبسي في قضية الدعوى القضائية التي رفعها ضدّ مواطن، اتهمه السبسي فيها بالتحريض على رئيس الدولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 وإلى جانب الحكم ضد رئيس البلاد فقد قضى حكم المحكمة على الرئيس التونسي بدفع مصاريف وأتعاب القضية .

وكان الرئيس التونسي قد رفع دعوى قضائية في نوفمبر/ تشرين الثاني 2014 في المحكمة الابتدائية للعاصمة ضد الناشط في رابطة حماية الثورة “عماد دغيج”، الذي قال السبسي في دعواه أنه يقوم بتهديده.

 وأشار الباجي السبسي في دعواه انه واجه ضررا في شخصه نتيجة التعليقات والمنشورات المصورة التي يتم ترويجها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت المحكمة الابتدائية في تونس قد أدانت الناشط عماد دغيج أصدرت ضده حكما بالسجن مع تأجيل التنفيذ، لكنه قرر الطعن في الحكم والاستئناف ما جعل ملف القضية يحال إلى الدائرة الجنائية لمحكمة الاستئناف بتونس، التي نظرت بدورها في ملف القضية وقررت تبرئة عماد دغيج.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com