المصدر الأول لاخبار اليمن

وثيقة تكشف عن نفقات حكومة “هادي” القاتلة للمواطنين

وثيقة تكشف عن نفقات حكومة “هادي” القاتلة للمواطنين

خاص / وكالة الصحافة اليمنية /

 

حصلت وكالة الصحافة اليمنية على وثيقة صادرة من وزارة المالية في حكومة الرئيس المستقيل “هادي” بتاريخ  8أكتوبر 2018، بينت حجم كارثة فساد في قصر معاشيق هادي بمدينة عدن.

 

 

وكشفت وثيقة حصلت عليها “وكالة الصحافة اليمنية” عن كارثة فساد تلتهم أكثر من 765 مليون ريال شهريا، موزعة على ديوان رئاسة الجمهورية في عدن بمبلغ 400 مليون ريال، ومبلغ  290 مليون ريال اعتماد ديوان حكومة هادي، واعتماد مبلغ 75 مليون ريال للأمانة العامة للرئاسة.

 

وأوضحت الوثيقة التي جاءت ردا على مذكرة رئيس حكومة هادي بمذكرة رقم 174 بتاريخ  3 يوليو 2018، والتي طالبت بإضافة مبلغ 30 مليون ريال لمواجهة ما أسمتها صرفية اقامة الرئاسة والحكومة في قصر معاشيق عدن.

 

صرفيات ونفقات ضخمة زادت من حدة الفساد تنفذها حكومة “معين عبدالملك” في عدن، مع العديد من مسؤولي هادي من تجار الحروب ملطخة أياديهم بقضايا فساد ستظل لعنات الفقراء تلاعنهم في صفحات التاريخ.

 

يأتي ذلك في حين تشهد المحافظات الجنوبية انهيار لمختلف الخدمات التنموية، التعليمية والصحية، وانعدام أبسط مقومات الحياة للكثير من أبنائها، الذين تستغل حاجتهم  ويساقون جوعا لملاقاة حتفهم بالدفاع عن الحدود السعودية وبثمن بخس.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com