المصدر الأول لاخبار اليمن

وزير الكهرباء في حكومة الإنقاذ: مستمرون في تحسين الأداء وتجاوز إشكالات توقف محطات التوليد وخروجها عن الخدمة

خاص: وكالة الصحافة اليمنية//

قال وزير الكهرباء والطاقة في حكومة الإنقاذ المهندس لطف الجرموزي أنه وبالرغم من الإشكالات التي تواجه وزارة الكهرباء جراء توقف محطات التوليد وخروجها عن الخدمة نسعى للحفاظ على ممتلكات المؤسسة العملاقة وأصولها ومواكبة الأحداث وما يستجد على الساحة سواء في تنظيم أنشطة الكهرباء أو تقييم الأداء والعمل البرامجي.

وأكد الجرموزي أن التكريم الذي حظي به اليوم من وزارة شئون مجلسي النواب والشورى يدل على اهتمام بأداء الوزارات والمؤسسات والقطاعات المختلفة.

 

مشيراً إلى التكريم في هذا الوقت يمثل حافز معنوي لقيادة وزارة الكهرباء، كما أنه مسئولية إضافية للاستمرار في تحسين الأداء ومعالجة أي سلبيات أو قصور.

هذا وكان وزير الدولة لشئون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة في حكومة الإنقاذ في ختام ورشة لتقييم الكادر أثناء الأداء الوظيفي اليوم برئاسة الوزراء،  واصفاً ما قدمته وزارة الكهرباء بالأكثر حركة والتزاما وتجاوبا مع لجنة تقييم الأداء، ما يحسب لهم ذلك على جهودهم “.

وكرم أبو حليقة وزارة الكهرباء ممثلة بوزيرها المهندس لطف الجرموزي نظراً لجهود الوزارة في إعداد تقارير الأداء الوزارية وفقاً للبرنامج الزمني والإرشادات المعتمدة لعامي لعامي2017- 2018م. ، منوهاً إلى ضرورة أن يكون هذا التكريم دافعاً لأعضاء حكومة الإنقاذ الذين لم يبادروا في تقديم تقارير عن المهام المناطق بوزاراتهم.

قد يعجبك ايضا