المصدر الأول لاخبار اليمن

إب.. تدشين المرحلة الأولى من توسعة نقيل سمارة بأكثر من 77 مليون ريال

إب.. تدشين المرحلة الأولى من توسعة نقيل سمارة بأكثر من 77 مليون ريال

/ إب /وكالة الصحافة اليمنية /

 

دشن وزيرا الأشغال العامة والطرق غالب مطلق والصحة العامة والسكان الدكتور طه المتوكل، ومحافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم، المرحلة الأولى من مشروع توسعة نقيل سمارة في محافظة إب بكلفة 77مليون ريال.

 

وفي فعالية التدشين كشف وزير الأشغال العامة والطرق  غالب مطلق عن اتفاق مبدئي مع البنك الدولي “اليونبس” لتنفيذ عدد من مشاريع الطرق في عدد من المحافظات ومنها محافظة إب التي سيبدأ تنفيذها خلال النصف الثاني من العام الجاري.

 

مؤكدا أن تنفيذ توسعة مشروع “سمارة” سيسهم في تسهيل حركة النقل والتخفيف من الازدحام والحوادث المرورية في النقيل الذي يربط أمانة العاصمة ومحافظتي إب وتعز.

 

ووجه الوزير مطلق بسرعة إنجاز المشروع وفقا للمواصفات المعتمدة بما يخدم مستخدمي الطريق والنقل الثقيل.

 

مثمنا جهود قيادة المحافظة ممثلة بالمحافظ صلاح لإنجاز مشاريع الطرق بالمحافظة وتسهيل مهام تنفيذها ومعالجة أي صعوبات تعترضها.

 

لافتا إلى أن المشروع يأتي في إطار تنفيذ عدد من مشاريع الطرق بالمحافظة ومنها مشروع طريق نقيل الخشبة البالغ تكلفته 42 مليون ريال ومشروع صيانة وإعادة تأهيل عدد من الطرق وردم الحفريات الجاري تنفيذه كمرحلة أولى بتكلفة 250 مليون ريال.

 

وأشار محافظ إب صلاح إلى أن تنفيذ هذه المشاريع يأتي في إطار الحاجة الضرورية لتحريك عجلة التنمية والعمل في مشاريع الطرق وصيانتها.

 

موضحا بأن المرحلة الأولى من مشروع توسعة نقيل سمارة سيتبعها مرحلتين، سيتم تنفيذهما وفقا للخطة الزمنية والمواصفات المعتمدة لهما.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com