المصدر الأول لاخبار اليمن

صحف إيطاليا تُبرز “سرقة روما” وريمونتادا مانشستر يونايتد

رياضة// وكالة الصحافة اليمنية//

ركزت الصحف الإيطالية الصادرة صباح اليوم الخميس، على إقصاء روما من دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بعد الهزيمة أمام بورتو البرتغالي، والجدل التحكيمي الذي كان باللقاء.
وعنونت صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت”: “روما يخسر بركلة جزاء في الدقيقة 117، ويودع دوري الأبطال، لكن هناك ركلة جزاء غير محتسبة لباتريك شيك”.
وأضافت: “إقصاء بوفون، اليونايتد يهزم باريس ويتأهل لدور الثمانية”.

وتابعت الصحيفة: “إنتر وإيكاردي.. إشارة للسلام، اجتماع بين ماروتا وإيكاردي وواندا نارا، لإيجاد الحل، النادي يريد عودته للملعب.. وناينجولان يوجه ضربة للفريق ويغيب بسبب الإصابة عن مواجهة فرانكفورت والديربي”.

وخرجت صحيفة “كوريري ديللو سبورت” بعنوان: “عار.. دوري الأبطال: الحكم وتقنية الفيديو يقصيان روما، وبورتو يتأهل لدور الثمانية بفضل “الفار” الذي يتجاهل التسلل، ونفى وجود ركلة جزاء كانت ستؤهل الجيالوروسي، لتنتهي بنتيجة 3-1 في الوقت الإضافي، وفي هذه اللحظة دي فرانشيسكو ليس في خطر”.

وأضافت: “غلطة بوفون ترسل سان جيرمان للمنزل أيضًا، يونايتد صنع الريمونتادا وفاز 3-1 في باريس.. خطأ جيجي كان حاسمًا”.
وتابعت: “إيكاردي واتخاذ خطوة للأمام، بعد اجتماع بين ماروتا وواندا وماوريتو، يُنتظر حل الأمة بين الطرفين”.
وختمت: “السباق من أجل ديبالا، بايرن يعود إلى السباق، الفريق الألماني حاول بالفعل التعاقد مع في الصيف الماضي، وليفربول أيضًا يواصل التحديق نحوه، وإنتر كذلك”.

وقالت صحيفة “توتو سبورت” في عنوانها: “يوفنتوس لشخصين، كونتي مع بيرلو كمساعد، وزيدان يصارع لحقبة ما بعد أليجري، لكن ريال مدريد يحاول من أجل زيزو.. الفرنسي يؤجل كل شيء حتى يونيو.. أليجري في خطة بيريز، في حين يستهدف يوفنتوس مارسيلو وإيسكو”.

وأضافت “روما، هذه سرقة.. الحكم يتجاهل ركلة جزاء لروما ليمنح بورتو التأهل لدور الثمانية.. وبوفون، يا لها من لعنة، اليونايتد يعود ويفوز 3-1 بخطأ كبير من بوفون، ليتأهل الشياطين الحمر”.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com