المصدر الأول لاخبار اليمن

فاتورة باهضه يدفعها المرتزقة خلال فشل محاولة استعادة مواقع سيطر عليها الجيش اليمني بجيزان

خاص | وكالة الصحافة اليمنية  // سقط العشرات في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح بجيزان اليوم الخميس ، خلال محاولة زحف فاشلة قبالة جبل قيس رغم مساندة طيران التحالف في محاولة لاستعادة مواقع سيطر عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال اليومين الماضيين . وأكد مصدر عسكري ميداني أن وحدات من الجيش اليمني واللجان […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية  //

سقط العشرات في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بين قتيل وجريح بجيزان اليوم الخميس ، خلال محاولة زحف فاشلة قبالة جبل قيس رغم مساندة طيران التحالف في محاولة لاستعادة مواقع سيطر عليها الجيش اليمني واللجان الشعبية خلال اليومين الماضيين .

وأكد مصدر عسكري ميداني أن وحدات من الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنوا من كسر زحف واسع للمرتزقة قبالة جبل قيس استمر 6 ساعات رغم مشاركة طيران التحالف الحربي والتجسسي دون تحقيق اي تقدم ميداني.

وكشف المصدر عن سقوط العشرات في صفوف المرتزقة بين قتيل وجريح وخسائر في العتاد العسكري.

وكان سلاح الجو المسير قد شن في وقت سابق هجوم بطائرة  قاصف K2 على تجمعات المرتزقة في معسكر الدرب محققا هدفه ادى إلى مقتل العشرات واصابة اعداد آخرين.

وكانت قوات الجيش اليمني مسنودا باللجان الشعبية قد سيطرت أمس الأربعاء ، على مواقع سعودية قبالة جبل قيس في جيزان بعمليات عسكرية هجومية لليوم الثاني على التوالي.

قد يعجبك ايضا