المصدر الأول لاخبار اليمن

المفتش العام يطلع على الأداء الأمني في محافظتي تعز وإب

// وكالة الصحافة اليمنية //

 

وجه المفتش العام في وزارة الداخلية اللواء إبراهيم المؤيد الاجهزة الأمنية بتقديم كافة التسهيلات اللازمة للمنظمات الإنسانية وعدم اعتراضها، بالتنسيق مع الهيئة الوطنية لإدارة الشئون الإنسانية والجهات ذات العلاقة، وبما يعمل على إيصال المساعدات للمواطنين المتضررين  والنازحين جراء العدوان على بلادنا.

 

وأشاد اللواء المؤيد خلال اجتماعه مع قيادة شرطة محافظة تعز بالجهود الأمنية، في ضبط عناصر من خلايا ما يسمى بـ “تنظيم القاعدة” ومرتزقة العدوان، التي تعمل على نشر الفوضى ونهب ممتلكات الموطنين، واقلاق السكينة العامة في المناطق الواقعة تحت سيطرة المجلس السياسي الأعلى.

 

وحث الاجهزة الأمنية على بذل الجهود والأداء الأمني، في ظل استمرار العدوان والحصار الذي يقوم بهه تحالف الشر ومرتزقته على اليمن.

 

وفي سياق متصل أطلع اللواء إبراهيم المؤيد ومعه الوكيل المساعد لعمليات الشرطة العميد علي حسين، على الجاهزية الأمنية لشرطة محافظة إب، وناقش الاجتماع الذي ضم مدير عام شرطة المحافظة اللواء عبدالحافظ السقاف، ومدراء الإدارات والمناطق وأقسام الشرطة، وفروع الوحدات والمصالح الأمنية، الأداء الأمني والتعامل الراق مع الاهالي وخصوصا سائقي المركبات التجارية في النقاط الأمنية.

 

وكان المفتش العام قد نفذ زيارة ميدانية إلى إدارة أمن مديرية دمنة خدير في محافظة تعز، وإدارة أمن مديرية حبيش في محافظة إب.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com