المصدر الأول لاخبار اليمن

مدير أمن العاصمة: نجحنا في تأمين فعالية السبعين دون تسجيل أي اختلال

 خاص // محمد محمود // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أشاد مدير عام شرطة أمانة العاصمة العميد معمر هراش بمستوى الأداء الأمني  لتأمين فعالية مرور 4 أعوام من الصمود والتحدي التي أقيمت اليوم في ميدان السبعين.

 

وأكد العميد هراش في تصريح لـ”وكالة الصحافة اليمنية” أن  الأجهزة الأمنية  لم تسجل أي اختلالات أمنية خلال سير فعالية الاحتفال بمرور أربعة أعوام من الصمود والتحدي في ميدان السبعين، التي تمت بنجاح تام.

 

وأشار إلى أنه تم تأمين ساحة الفعالية من جميع الجوانب عبر خطة أعدتها شرطة أمانة العاصمة، واعتمدتها وزارة الداخلية، تم تطبيقها عبر انساق معينة، بالاشتراك مع وحدات عسكرية.

 

وأرجع مدير شرطة أمانة العاصمة  نجاح الفعالية  إلى مستوى الوعي الذي تحلت به الحشود الغفيرة التي جاءت من كل حدب وصوب رافعة لشعار الصمود والعزة والكرامة لأبناء الشعب اليمني.

 

وبين العميد هراش أن الأجهزة الأمنية، جبهة داخلية لا تقل شأنا عن جبهات مواجهة الأعداء في أي مكان، من خلال عملها على حماية أمن واستقرار المواطن وصون عرضه وممتلكاته.

 

منوها في سياق حديثه إلى أن مئات الآلاف من أبناء الشعب اليمني خرجوا حاملين معاناتهم وجراحاتهم، وهم على وشك الدخول في العام الخامس من الصمود والتحدي بعزيمة لا تلين حاملين قضية الشعب اليمني، مؤكدين بأن النصر والصمود مبدأ ومنهجا للأحرار الذين لا يقبل الذل والهوان.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com