المصدر الأول لاخبار اليمن

خسائر جديدة للجيش السعودي في الملاحيط

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تكبد الجيش السعودي ومرتزقته اليوم الأربعاء ، خسائر بشرية ومادية جديدة بنيران الجيش اليمني في الملاحيط قبالة جيزان . وأكد مصدر عسكري ميدان أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الملاحيط موقعة بهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري. واشار المصدر إلى […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تكبد الجيش السعودي ومرتزقته اليوم الأربعاء ، خسائر بشرية ومادية جديدة بنيران الجيش اليمني في الملاحيط قبالة جيزان .

وأكد مصدر عسكري ميدان أن وحدات من الجيش واللجان الشعبية نفذت عملية هجومية على مواقع مرتزقة الجيش السعودي في الملاحيط موقعة بهم خسائر في الأرواح والعتاد العسكري.

واشار المصدر إلى سقوط اعداد من القتلى والجرحى في صفوف مرتزقة الجيش السعودي بكمين لوحدة هندسة الجيش واللجان في الملاحيط .

ولفت المصدر إلى أن القوة المدفعية للجيش واللجان استهدفت تجمعات مرتزقة الجيش السعودي قبالة جبل قيس اسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم وشوهدت سيارات الإسعاف وهي تهرع للمكان المستهدف لإنتشال جثث قتلاهم وجرحاهم.

وكان مصدر عسكري أعلن أمس الأول عن مقتل العشرات في صفوف جنود الجيش السعودي وقوات التحالف المستأجرة سعوديا للقتال عنها في جبهات الحدود وأصيب مجاميع اخرى بنيران الجيش اليمني خلال تقدم واسع قوامه ثلاثة ألوية بمشاركة طيران التحالف الحربي والأباتشي والتجسسي على الملاحيط قبالة جيزان دون تحقيق أي تقدم على الأرض.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com