المصدر الأول لاخبار اليمن

خلال مارس الماضي.. أمن العاصمة يضبط 1033 قضية جنائية

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
كشف أمن العاصمة صنعاء عن إنجازاته خلال شهر مارس المنصرم، حيث بلغ عدد القضايا الجنائية التي تم ضبطها ألف و33 قضية جنائية.

 

وبحسب إحصائية صادرة عن الادارة العامة لأمن أمانة العاصمة فإن المضبوطين على ذمة تلك القضايا بلغ عددهم ألف و 234 مشتبها به بارتكابها ، إحيل جميعهم للإجراءات القانونية .

 

واشارت إلى انه تم ضبط ثمان جرائم قتل عمد ألقي القبض على جميع مرتكبيها واحيلوا للعدالة ، بالاضافة إلى ضبط 175 جريمة سرقة منها 14 سرقه من على السيارات ، وتسع سرقات بالإكراه و28 سرقة من منازل ، و19 من محلات تجارية، و19 سرقة من أشخاص .

 

ولفتت الإحصائية إلى ان خلال مارس الماضي ضبط 83 متهما مطلوبا للعدالة على ذمة قضايا جنائية، بموجب أوامر قبض قهرية من النيابات والمحاكم ، و33 مشتبها به من المطلوبين امنيا في عدد من المحافظات، منهم 5 مطلوبين بجرائم جسيمة .

 

وذكرت الإحصائية ان التحقيقات واجراءات جمع الاستدلالات خلال مارس المنصرم نتج عنها كشف ملابسات 66 قضية جنائية ارتكبت في فترات سابقة ، وكانت مجهولة ، وتم ضبط مرتكبيها .

 

وبينت انه بالتنسيق مع السلطة المحلية في العاصمة ضبطت شرطة العاصمة 157 شخصاً لمخالفتهم قوانين السلطة المحلية ، أحيل جميعهم للجهات المختصة، في حين تمكن أمن ومباحث العاصمة خلال مارس المنصرم من استعادة 7 سيارات مسروقة .

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com