المصدر الأول لاخبار اليمن

الحديدة.. تكريم الأطباء المتميزين في هيئة مستشفى الثورة العام

// الحديدة // وكالة الصحافة اليمنية //   كرمت هيئة مستشفى الثورة العام في الحديدة عدد من الأطباء العاملين والممرضين المتميزين في مختلف الأقسام الطبية خلال الربع الأول من العام الجاري 2019.   وأشاد رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل بالدور الذي قدمه العاملين في تقديم الخدمة الصحية و الرعاية الطبية العلاجية للمرضى في مختلف الأقسام […]

// الحديدة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

كرمت هيئة مستشفى الثورة العام في الحديدة عدد من الأطباء العاملين والممرضين المتميزين في مختلف الأقسام الطبية خلال الربع الأول من العام الجاري 2019.

 

وأشاد رئيس الهيئة الدكتور خالد سهيل بالدور الذي قدمه العاملين في تقديم الخدمة الصحية و الرعاية الطبية العلاجية للمرضى في مختلف الأقسام الطبية.

 

وحث رئيس الهيئة كافة الأطباء العاملين على بذل المزيد من الجهود الإنسانية التي تسهم في تحسين العمل بالهيئة وتخفف من معاناة المرضى.

 

حيث تم تكريم كوكبة من الأطباء يوم أمس بالتزامن مع اليوم العالمي للصحة، منهم الدكتور عبدالسلام الخولاني،  والدكتور ياسر الأسودي، والدكتور زين العابدين الشرماء، بالإضافة لتكريم رؤساء الأقسام  المتميزة والمتمثلة في مركز الطوارئ التوليدية، ومركز العناية المركزة، ومركز العناية المركزة للأطفال.

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com