المصدر الأول لاخبار اليمن

يوفنتوس يحدد «قاهر برشلونة» لتجديد دماء دفاعه

 رياضة/وكالة الصحافة اليمنية//

بات مينو رايولا، وكيل اللاعبين الأشهر في أوروبا، العميل المزدوج لنادي يوفنتوس الإيطالي في جلب وبيع صفقاته بالفترة الأخيرة، بعد أن جلب له قيمة قياسية من انتقال الفرنسي بول بوغبا إلى مانشستر يونايتد في صيف 2015، بقيمة 105 ملايين يورو كأغلى صفقات العالم حينها.

وكان على وشك إعادته لتدعيم الفريق في الفترة الأخيرة، وبات يبصم على أغلب صفقات اليوفي المميزة لتدعيم صفوفه مؤخراً، وآخرها اليوناني كوستاس مانولاس مدافع روما، الذي ينوي البيانكونيري ضمه بالصيف المقبل لتجديد دماء دفاعه.

وذكر موقع Calciomercato   الإيطالي أن يوفنتوس يريد تجديد دفاعه، خاصة في ظل تقدّم عمر الثنائي جورجيو كيليني وليوناردو بونوتشي، قلبي دفاع البيانكونيري.

وأضاف أن نادي السيدة العجوز وضع اليوناني مانولاس، مدافع روما، على رأس قائمة التعزيزات الدفاعية، في ظل أن عقد اللاعب مع روما به شرط جزائي بقيمة 36 مليون يورو فقط.

ويقدم اللاعب مستويات جيدة مع روما واشتهر بهدفه الموسم الماضي، في إياب ربع نهائي أبطال أوروبا، الذي أطاح ببرشلونة من البطولة، بعد انتهاء اللقاء لصالح الذئاب 3-0.

وتابع الموقع أن يوفنتوس يستعد لمحاولة التعاقد مع اللاعب، خاصة أن وكيله مينو رايولا، تجمعه علاقة قوية بأندريا أنييلي رئيس اليوفي.

وتشير تقارير صحفية إلى أن يوفنتوس مهتم بضم أدريان رابيو، لاعب وسط باريس سان جيرمان، والذي سينتهي عقده في الصيف المقبل، بجانب نيكولو زانيولو موهبة ذئاب العاصمة.

وكان رايولا قد فاز بأكبر نسبة عمولة في صفقة لوكيل لاعبين عبر التاريخ، وذلك في صفقة انتقال بوغبا إلى المان يو، حيث تجاوزت حينها 30 مليون يورو، ليحقق نجاحاً منقطع النظير في كل المستويات من خلال تلك الصفقة الاستثنائية.

ويبدو أنه على مشارف صفقة قياسية أخرى مع اللاعب نفسه، حيث من المنتظر انتقال النجم الفرنسي إلى ريال مدريد بالصيف المقبل، بعد مغازلته الميرينغي وترحيب زين الدين زيدان مدرب الريال به، في صفقة لن تقل قيمتها عن 150 مليون يورو بأي حال من الأحوال، بالميركاتو المقبل.

 

ويأمل اليوفي تعزيز صفوف الفريق وتجديده بنجوم شباب، ليخلق التوازن بين عناصر الخبرة والنجوم الصغيرة، لتحقيق فريق الأحلام الذي يستمر عقداً كاملاً قادماً، يسيطر من خلاله على البطولات المحلية كما فعل في الفترة الأخيرة، وأيضاً على الساحة الأوروبية.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com