المصدر الأول لاخبار اليمن

الشدادي يصف البركاني بـ”قليل الأدب” بعد عراك بالأيدي في سيئون

// وكالة الصحافة اليمنية //   كشفت مصادر إعلامية عن توجيه سلطان البركاني كلمات نابية للنائب محمد الشدادي، بعد فشل اجتماع عقد اليوم لعدد من أعضاء مجلس النواب المتواجدين في الخارج في مدينة سيئون.   وأكد المصدر بأن  محمد الشدادي انتقد سلطان البركاني على خلفية حديثه في الاجتماع، الأمر الذي أثار البركاني، الذي وجه كلمات […]

// وكالة الصحافة اليمنية //

 

كشفت مصادر إعلامية عن توجيه سلطان البركاني كلمات نابية للنائب محمد الشدادي، بعد فشل اجتماع عقد اليوم لعدد من أعضاء مجلس النواب المتواجدين في الخارج في مدينة سيئون.

 

وأكد المصدر بأن  محمد الشدادي انتقد سلطان البركاني على خلفية حديثه في الاجتماع، الأمر الذي أثار البركاني، الذي وجه كلمات نابية وجارحة للشدادي، الذي قذف قنينة المياه نحو البركاني واصفا اياه بـ” قليل الأدب”، بحسب مصادر موقع تحديث نت الموالي للتحالف.

 

وأشار الموقع إلى أن عراك بالأيدي بين البركاني والشدادي، وتبادل التجريح، الذي وصف الأخير البركاني بأنه لا يصلح أن يكون مسؤولا على حضيرة “حمير”.

 

ولفت المصدر إلى أن حماية الرئيس المستقيل “هادي” تدخلت  لتنهي العراك بينهما.

 

جاء ذلك بعد فشل حكومة هادي في الحصول على نصاب قانوني يشرعن انعقاد جلسة لمجلس النواب اليمني من المواليين للتحالف بعد أن انفقت السعودية أموالا طائلة وصلت إلى 500 ألف ريال سعودي ووعود مغرية بمنح كل عضو أكثر من مليون ونصف المليون دولار، في محاولة منها الحصول على شرعية لمد أنبوب النفط الخاص بالسعودية من منطقة الخراخير إلى ميناء نشطون في محافظة المهرة المحتلة.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com