المصدر الأول لاخبار اليمن

الجنيد يؤكد بأن المعركة الحقيقية مع قوى العدوان معركة وعي

//وكالة الصحافة اليمنية//   أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبدالقادر الجنيد أن المعركة الحقيقة مع قوى العدوان معركة وعي ومعرفة، وهو ما يستدعي الاستمرار في التعليم واكتساب المهارات والقدرات للنهوض باليمن وبناءه ونهضته.   وأشار الجنيد في افتتاح المهرجان اليمني الثاني للترجمة الذي ينظمه في يومين قسم الترجمة بالتعاون مع مركز الترجمة بكلية […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

 

أكد نائب رئيس الوزراء لشؤون الخدمات محمود عبدالقادر الجنيد أن المعركة الحقيقة مع قوى العدوان معركة وعي ومعرفة، وهو ما يستدعي الاستمرار في التعليم واكتساب المهارات والقدرات للنهوض باليمن وبناءه ونهضته.

 

وأشار الجنيد في افتتاح المهرجان اليمني الثاني للترجمة الذي ينظمه في يومين قسم الترجمة بالتعاون مع مركز الترجمة بكلية اللغات بجامعة صنعاء إلى أن إقامة المهرجانات والأنشطة المختلفة في مثل هذه الظروف يعد جزءاً من الصمود في وجه العدوان.

 

ونوه بالصمود الذي جسده المواطن اليمني في وجه العدوان على مدى لأربع سنوات، وهو اليوم يدخل عامه الخامس بكل إباء وشموخ وقوة واقتدار .. لافتا إلى أهمية التعليم خصوصاً في جانب اللغات للمساهمة في ترجمة وإيصال الثقافة اليمنية وما تتضمنه من مبادئ إنسانية إلى كافة بلدان العالم من خلال العلوم والمعرفة وتعلم لغة الآخرين.

 

وقال” كلنا معنيون بالدفاع عن الوطن واستقلاله والحفاظ عليه، ولا ننسى دور الجيش واللجان الشعبية وهم يواجهون العدو في كل الجبهات لتنعم مناطقنا بالأمن والاستقرار، إلى جانب صمود الشعب اليمني والعاملين في المؤسسات التعليمية وكل مؤسسات الدولة الذين يؤدون واجبهم كل في مجاله رغم الظروف الاقتصادية وتوقف المرتبات”.

 

وأكد الجنيد أن العام الجاري هو عام تحقيق النصر الكبير على العدوان، خصوصاً وهو اليوم يعيش حالة من التفكك والانهزام والقتال بين مرتزقته، وأن العالم ينظر لا أحرار اليمن نظرة احترام وتقدير لأنهم يدافعون عن أرضهم وسيادة بلدهم، فيما المرتزقة سيذهبون إلى مزبلة التاريخ لأنهم باعوا وطنهم وفرطوا في دماء أبناء شعبهم.

 

قد يعجبك ايضا