المصدر الأول لاخبار اليمن

محافظ تعز: الانتخابات التكميلية تجسيد للحق القانوني والدستوري

// تعز خاص // وكالة الصحافة اليمنية //   أوضح محافظ محافظة تعز أمين علي عبدالله البحر، أن الانتخابات البرلمانية التكميلية في الدوائر الشاغرة، عرسا ديمقراطيا يجسد حرص اليمنيين على ممارسة حقهم الدستوري والقانوني.   وأشاد المحافظ البحر، أثناء زيارته إلى الدائرة الانتخابية  33 في مديرية صالة بإقبال الناخبين وبمستوى وعيهم بأهمية المشاركة في انتخاب […]

// تعز خاص // وكالة الصحافة اليمنية //

 

أوضح محافظ محافظة تعز أمين علي عبدالله البحر، أن الانتخابات البرلمانية التكميلية في الدوائر الشاغرة، عرسا ديمقراطيا يجسد حرص اليمنيين على ممارسة حقهم الدستوري والقانوني.

 

وأشاد المحافظ البحر، أثناء زيارته إلى الدائرة الانتخابية  33 في مديرية صالة بإقبال الناخبين وبمستوى وعيهم بأهمية المشاركة في انتخاب ممثلهم لمجلس النواب، رغم الظروف الاقتصادية التي يمر بها الوطن جراء العدوان والحصار.

 

وكان قد أطلع وكيل محافظة تعز منصور اللكومي ومدير أمن المحافظة العميد عبدالخالق الجنيد، ومدير الأمن السياسي العميد يحيى اﻻحرمي، على سير عملية الاقتراع في المراكز الانتخابية بالدائرة 33 في مديرية صالة.

 

مشيدين بجهود اللجان التي تدير العملية الانتخابية بكل تفاني وإخلاص وفقا للقانون والدستور اليمني.

 

من جهته أكد رئيس اللجنة الإشرافية في محافظة تعز، عبدالخالق الصراري أن عملية الاقتراح سارت  بصورة سلسلة في المراكز الانتخابية.

 

 

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com