المصدر الأول لاخبار اليمن

طعيمان والعرجلي ولقمان يؤدون اليمين الدستورية والقانونية أمام الرئيس المشاط

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية// أدى اليمين الدستورية رئيس المجلس السياسي الأعلى أمام الأخ مهدي المشاط اليوم الإثنين في العاصمة صنعاء محافظ مأرب علي محمد طعيمان بحضور وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي.   وعقب اليمين الدستورية حث الرئيس المشاط محافظ مأرب على ضرورة الاهتمام بتقديم الخدمات للمواطنين في المحافظة والعمل على توحيد الجهود بالتنسيق مع […]

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
أدى اليمين الدستورية رئيس المجلس السياسي الأعلى أمام الأخ مهدي المشاط اليوم الإثنين في العاصمة صنعاء محافظ مأرب علي محمد طعيمان بحضور وزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي.

 

وعقب اليمين الدستورية حث الرئيس المشاط محافظ مأرب على ضرورة الاهتمام بتقديم الخدمات للمواطنين في المحافظة والعمل على توحيد الجهود بالتنسيق مع مشائخ ووجهاء وأبناء المحافظة للنهوض بمستوى الأداء وتقديم الخدمات العامة.

 

كما أدى اليمين القانونية أمام رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم في العاصمة صنعاء عضو المحكمة العليا القاضي محمد علي لقمان وعضو الهيئة العليا لرفع المظالم بمكتب رئاسة الجمهورية القاضي منصور العرجلي.

 

حضر أداء اليمين القانونية رئيس مجلس القضاء الأعلى القاضي أحمد يحيى المتوكل ورئيس المحكمة العليا القاضي عصام عبدالوهاب السماوي.

قد يعجبك ايضا