المصدر الأول لاخبار اليمن

قوى التحالف تواصل قصف المدنيين وتدمير ممتلكاتهم في الحديدة

خاص | وكالة الصحافة اليمنية // تواصل قوى التحالف خرق هدنة وقف إطلاق النار في الحديدة مستهدفة المدنيين وممتلكاتهم والمرافق المدنية والطرقات العامة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة. وأفاد مصدر أمني بالمحافظة ، أن قوى التحالف استهدفت في الساعات الأولى اليوم الثلاثاء المدنيين في منطقة الجبلية بثلاثين قذيفة مدفعية واستمرت باستهداف المنطقة بمختلف الأسلحة الرشاشة. وأشار […]

خاص | وكالة الصحافة اليمنية //

تواصل قوى التحالف خرق هدنة وقف إطلاق النار في الحديدة مستهدفة المدنيين وممتلكاتهم والمرافق المدنية والطرقات العامة بمختلف الأسلحة الثقيلة والمتوسطة.

وأفاد مصدر أمني بالمحافظة ، أن قوى التحالف استهدفت في الساعات الأولى اليوم الثلاثاء المدنيين في منطقة الجبلية بثلاثين قذيفة مدفعية واستمرت باستهداف المنطقة بمختلف الأسلحة الرشاشة.

وأشار المصدر إلى أن مدينة الدريهمي المحاصرة لم تسلم هي الأخرى من استهداف قوى التحالف بشكل مكثف بمخلف الأسلحة الرشاشة .

ولفت إلى أن قوى التحالف شننت تمشيط مكثف بالعيارات الرشاشة الأحياء السكنية في شارع صنعاء وشارع الخمسين وحي 7 يوليو ، مخلفة خسائر في ممتلكات المدنيين.

وكانت قوات الجيش واللجان الشعبية قد تمكنت أمس الاثنين ، من افشال محاولة تسلل لقوى التحالف في منطقة الجاح التي ترافع معها تمشيط بالمدفعية والاسلحة الثقيلة والمتوسطة على المنطقة.

قد يعجبك ايضا