المصدر الأول لاخبار اليمن

الرئيس المشاط يصدر توجيهات مهمة قبل حلول رمضان

صنعاء_خاص//وكالة الصحافة اليمنية// وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط حكومة الإنقاذ الوطني بعمل تقرير شامل عن الحملة والمعالجات التي اتخذتها لمنع التلاعب بالأسعار وتوفير السلع الغذائية والغاز المنزلي بما يلبي حاجة المواطنين وحماية المستهلك من الاستغلال والتلاعب.   كما وجه الرئيس المشاط الحكومة بتكليف أمين العاصمة بتنفيذ حملة نظافة لإزالة مخلفات الأمطار والسيول […]

صنعاء_خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
وجه رئيس المجلس السياسي الأعلى الأخ مهدي المشاط حكومة الإنقاذ الوطني بعمل تقرير شامل عن الحملة والمعالجات التي اتخذتها لمنع التلاعب بالأسعار وتوفير السلع الغذائية والغاز المنزلي بما يلبي حاجة المواطنين وحماية المستهلك من الاستغلال والتلاعب.

 

كما وجه الرئيس المشاط الحكومة بتكليف أمين العاصمة بتنفيذ حملة نظافة لإزالة مخلفات الأمطار والسيول من الشوارع وأحياء العاصمة قبل حلول شهر رمضان.

 

جاء ذلك خلال لقاءه برئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور اليوم الأحد، الذي أطلعه على سير الحملة الميدانية الواسعة التي تنفذها الحكومة في العاصمة صنعاء والمحافظات للرقابة على الأسواق وضبط الأسعار وتوفير السلع الغذائية تزامناً مع قدوم شهر رمضان المبارك.

قد يعجبك ايضا