المصدر الأول لاخبار اليمن

الجنيد يؤكد استيعاب طلاب الحديدة في جامعة صنعاء، وعقلان يعتذر لمجلس النواب

صنعاء_خاص//وكالة الصحافة اليمنية// أكد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات محمود الجنيد بأنه تم قبول طلاب كلية الطب جامعة الحديدة في جامعة صنعاء بناء على توصيات وقرارات البرلمان.   جاء ذلك في جلسة مجلس النواب التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة رئيس المجلس يحيى الراعي وحضرها نائب رئيس مجلس الوزراء لشئون الخدمات للرد على أسئلة المجلس بشأن […]

صنعاء_خاص//وكالة الصحافة اليمنية//
أكد نائب رئيس الوزراء لشئون الخدمات محمود الجنيد بأنه تم قبول طلاب كلية الطب جامعة الحديدة في جامعة صنعاء بناء على توصيات وقرارات البرلمان.

 

جاء ذلك في جلسة مجلس النواب التي عقدها اليوم الاثنين برئاسة رئيس المجلس يحيى الراعي وحضرها نائب رئيس مجلس الوزراء لشئون الخدمات للرد على أسئلة المجلس بشأن موضوع طلاب الحديدة والبالغ عددهم 17 طالبا.

 

بدوره قدم وزير الخدمة المدنية والتأمينات طلال عقلان اليوم الإثنين اعتذاره لمجلس النواب عن الأخطاء التي حصلت، وجدد إلتزامه بالتقيد بالدستور والقانون واللوائح المنظمة إضافة إلى تحرير مذكرة إلى وزارة المالية بتصحيح الخطأ، وذلك بعد طرح موضوع”المخالفة الدستورية المتعلقة بتدخل الوزارة بإختصاصات وشؤون مجلس النواب” من قبل أعضاء المجلس يوم أمس الأحد ومطالبتهم بحضوره والرد على أسئلتهم.

قد يعجبك ايضا