المصدر الأول لاخبار اليمن

المالية تدشن صرف مرتبات الموظفين عبر نظام موبايل موني

//وكالة الصحافة اليمنية// دشن بنك التسليف التعاوني الزراعي، اليوم السبت، خدمة صرف مرتبات موظفي وزارة المالية عبر نظام موبايل موني، أحد الخدمات المصرفية المتميزة ضمن باقة السريع للحوالات.   وأشار رئيس مجلس إدارة البنك محمد صالح اللاعي إلى أن الخدمة تنفرد بعدة مزايا أبرزها عدم الحاجة لفتح حساب بنكي ويكتفى في أن يكون للمشترك هاتف […]

//وكالة الصحافة اليمنية//

دشن بنك التسليف التعاوني الزراعي، اليوم السبت، خدمة صرف مرتبات موظفي وزارة المالية عبر نظام موبايل موني، أحد الخدمات المصرفية المتميزة ضمن باقة السريع للحوالات.

 

وأشار رئيس مجلس إدارة البنك محمد صالح اللاعي إلى أن الخدمة تنفرد بعدة مزايا أبرزها عدم الحاجة لفتح حساب بنكي ويكتفى في أن يكون للمشترك هاتف محمول وعبر رقم الجوال يتم تنفيذ مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية من خلال تقنية الرسائل القصيرة sms أو عبر التطبيق الخاص بالخدمة.

 

ولفت إلى أن الخدمة تمتاز بالسرية العالية والسهولة في الاستخدام ومراعاة الخصوصية  وفعالية وكفاءة الاستخدام من أي مكان وفي أي وقت على مدار الساعة.

 

وتمكن هذه الخدمة المشتركين من تحويل واستقبال الأموال وتسديد الالتزامات من فواتير ومشتريات من أي مكان وفي أي وقت وكذا إمكانية السحب النقدي عبر نقاط الخدمة في فروع البنك أو الوكلاء وشركات الصرافة.

قد يعجبك ايضا
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com