المصدر الأول لاخبار اليمن

الرهوي يطلع على نشاط وزارة الثروة السمكية وخططها المستقبلية

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية// اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي خلال زيارته اليوم لوزارة الثروة السمكية على نشاط الوزارة وخططها المستقبلية.   وخلال الزيارة التقى عضو المجلس السياسي الأعلى وزير الثروة السمكية محمد الزبيري وناقش معه الآليات التنفيذية التي ستنتهجها الوزارة لتحقيق أهداف الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في مجال الثروة السمكية والإمكانيات […]

صنعاء//وكالة الصحافة اليمنية//
اطلع عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد غالب الرهوي خلال زيارته اليوم لوزارة الثروة السمكية على نشاط الوزارة وخططها المستقبلية.

 

وخلال الزيارة التقى عضو المجلس السياسي الأعلى وزير الثروة السمكية محمد الزبيري وناقش معه الآليات التنفيذية التي ستنتهجها الوزارة لتحقيق أهداف الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة في مجال الثروة السمكية والإمكانيات المتاحة لذلك.

 

وفي اللقاء الذي حضره مستشار الرئاسة الدكتور عبد العزيز الترب، ثمن عضو المجلس السياسي الأعلى جهود الوزير والوكلاء ومنتسبي الوزارة وحرصهم على الحفاظ على وحدة مكونات الوزارة بعموم المحافظات ..وحثهم على بذل المزيد من الجهود لتعزيز التنسيق بين الوزارة وفروعها.

 

فيما أشاد وزير الثروة السمكية بدعم المجلس السياسي الأعلى للوزارة وتمكينها من أداء دورها في دعم الاقتصاد الوطني.

وأشار الوزير الزبيري إلى أن الوزارة حريصة على تحقيق الأهداف المرسومة لها في إطار الرؤية الوطنية وبما يعزز من كفاءة إدارة وتنمية الموارد الوطنية من الثروة السمكية والأحياء البحرية واستغلالها بصورة مثلى ومستدامة.

قد يعجبك ايضا