المصدر الأول لاخبار اليمن

قبائل المهرة تحاصر تعزيزات عسكرية سعودية وتمنعها من دخول منفذ شحن الحدودي

// المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //   منعت قبائل المهرة دخول تعزيزات عسكرية إلى منفذ شحن الحدودي، شرقي اليمن.   وأكدت مصادر محلية في المهرة، أن قبائل شحن منعت دخول أكثر من 11 آلية ومدرعة عسكرية لمليشيا الاحتلال السعودي من دخول منفذ شحن الحدودي، بعد خروجها من مطار الغيضة الدولي.   موضحة مضيفة بأن […]

// المهرة // وكالة الصحافة اليمنية //

 

منعت قبائل المهرة دخول تعزيزات عسكرية إلى منفذ شحن الحدودي، شرقي اليمن.

 

وأكدت مصادر محلية في المهرة، أن قبائل شحن منعت دخول أكثر من 11 آلية ومدرعة عسكرية لمليشيا الاحتلال السعودي من دخول منفذ شحن الحدودي، بعد خروجها من مطار الغيضة الدولي.

 

موضحة مضيفة بأن رجال قبائل مديرية شحن  عملت على قطع الطريق أمام خروج أي قوات عسكرية من المنفذ، لتعزيز دخول الآليات إلى المنفذ.

 

وتوعدت قبائل المهرة بإعادة قوات الاحتلال السعودي إلى حيث أتت، وتحرير المحافظة من المليشيات التي استقدمتها من مختلف المحافظات، مجددة رفضها القاطع لانتهاك السيادة اليمنية في المحافظة.

 

وكانت قد شهدت منطقة شحن اشتباكات مسلحة في منتصف شهر مارس الماضي، بين قبائل مهرية وقوات الاحتلال السعودي بالقرب من منفذ شحن، عقب قيام القوات السعودية بمحاولة تأمين مرور شاحنات على متنها مواد مجهولة دون إخضاعها للتفتيش والاطلاع على أوراقها الجمركية.

 

 

قد يعجبك ايضا